مباراة توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي مهددة بالتأجيل بسبب فيروس كورونا

share on:

نشرت صحيفة ذا أثليتيك منذ قليل خبر يؤكد وجود عدد من العينات الإيجابية في معسكر نادي فولهام الإنجليزي قبل مواجهة توتنهام وقد يؤدي ذلك إلى تأجيل المباراة.

من المقرر أن تقام المباراة غدًا في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت مصر على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أدي فيروس كورونا إلى تأجيل لقاء إيفرتون ومانشستر سيتي أمس بسبب تواجد عدد كبير من العينات الإيجابية في صفوف مانشستر سيتي وكذلك نادي إيفرتون الذي انتشر بعض الأنباء عن وجود عينات إيجابية في الفريق.

غاب أيضًا رالف هاسنهوتل مدرب ساوثامبتون عن فريقه اليوم بسبب تعرض أحد أفراد عائلته للإصابة بفيروس كورونا.

أعلن كذلك نادي شيفيلد يونايتد تواجد عدد من العينات الإيجابية في صفوف الفريق قبل مواجهة بيرنلي لكن لم يتم تأجيل المباراة وستقام اليوم في موعدها.

لم يعلن الدوري الإنجليزي أي قرار حتي الان بخصوص لقاء توتنهام وفولهام غدًا وهذا يعني أن المباراة ستقام في موعدها حتى وقتنا هذا دون تأجيل.

يطمح فريق توتنهام بالفوز باللقاء غدًا من أجل العودة للانتصارات بعد 4 مباريات دون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ آخر فوز أمام آرسنال بنتيجة 2-0.

تعادل توتنهام في الجولة الماضية مع ولفرهامبتون بنتيجة 1-1 وقبلها تلقي هزيمة من ليستر سيتي بنتيجة 2-0 وليفربول 2-1 وتعادل مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1.

بدأ نادي فولهام سلسلة تعادلات بدأت أمام ليفربول بنتيجة 1-1 ثم برايتون 0-0 ثم تعادل مع نيوكاسل بنتيجة 1-1 وآخر تعادل كان بالجولة الماضية أمام ساوثامبتون بنتيجة 0-0.

يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز السابع برصيد 26 نقطة جمعهم من 15 لقاء خاضه هذا الموسم، بينما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة فقط جمعهم من 15 لقاء خاضه هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

مدرب نادي ساوثامبتون رالف هاسنهوتل يغيب عن فريقه اليوم بسبب فيروس كورونا

الدوري الإنجليزي يؤجل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي بسبب فيروس كورونا

ملخص الجولة الـ 15 من فانتازي البريميرليج.. تألق برونو وبلانك صلاح وسون وكين

تقرير.. تأثير وباء كورونا على المسابقات الأوروبية بداية من شهر مارس

لمتابعة عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك