أخبارمبابي يهنئ ميسي ويعلق على سخرية مارتينيز بعد خسارة كأس العالم أمام...

مبابي يهنئ ميسي ويعلق على سخرية مارتينيز بعد خسارة كأس العالم أمام الأرجنتين

- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا لأول مرة مع الأسطورة ليونيل ميسي، وذلك بشأن فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر، وسخرية إيمليانو مارتينيز حارس منتخب التانجو.

يبدو أن التفاصيل حول نهائي كأس العالم الذي فازت به الأرجنتين ضد فرنسا في 18 ديسمبر المنقضي لم تنته بعد، حيث إن اللاعب الفرنسي خرج بعد فوز باريس سان جيرمان على ستراسبورغ بنتيجة 2-1، وكشف ما قاله لليو ميسي بمجرد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة.

حقق منتخب الأرجنتين لقب بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه أمام منتخب فرنسا بركلات الترجيح، وتم اختيار ليو ميسي كأفضل لاعب في البطولة.

كشف مبابي الهداف بثلاثة أهداف الليلة الماضية، أنه اقترب من ميسي عقب مباراة نهائي كأس العالم قائلًا له: “هنأت ميسي عقب المباراة، كان الفوز بكأس العالم بمثابة حلم عمره وبالنسبة لي أيضاً ولكنني فشلت، لذلك عليك إظهار النضج لتهنئة الخصم”.

بالإضافة إلى الاحتفالات التي أقامها بعض اللاعبين الأرجنتينيين، وعن حركات إيمليانو مارتينيز الاستفزازية وقال: “الاحتفالات؟ إنها ليست مشكلتي، أنا لا أهدر الطاقة على مثل هذه الأشياء التافهة”.

وتابع: “ولكن أخبرت المدرب وزملائي هنا أنه لا يوجد سبب لكي يدفع فريقي ثمن الفشل مع المنتخب، باريس سان جيرمان ليس مسؤولًا عن هزيمتنا”.

يلتقي باريس سان جيرمان فريق بايرن ميونيخ الألماني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل، حيث سيتم لم شمل كلٌ من اللاعبان ليونيل ميسي وكيليان مبابي لمساعدة فريقهما في التركيز على هذه المواجهة المهمة.

 

اقرأ أيضًا:

أرتيتا يشيد بلاعبي أرسنال ويشكر فينجر

النصر يحاول جلب زميل رونالدو السابق إلى الفريق

تعرف على اخر تطورات صفقة رونالدو والنصر السعودي يحدد موعدًا للكشف الطبي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار