أخبارما هي الوجهة المُقبلة لرونالدو عقب الرحيل من مانشستر يونايتد؟

ما هي الوجهة المُقبلة لرونالدو عقب الرحيل من مانشستر يونايتد؟

- Advertisement -
- Advertisement -

يريد مشجعو كرة القدم معرفة هوية الوجهة المُقبلة للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب الرحيل من مانشستر يونايتد الأنجليزي.

أعلن مانشستر يونايتد في بيان رسمي بالإمس القريب فسخ العقد مع رونالدو، ذلك عقب التوصل إلى اتفاق بينه وبين اللاعب البرتغالي، ليصبح الرحيل بالتراضي.

جاءت خطوة مانشستر يونايتد بفسخ العقد مع رونالدو، عقب مهاجمة الأخير في مقابلة صحفية مع الصحفي بيرس مُرجان لإدارة النادي الإنجليزي ومديره الفني الهولندي إريك تين هاج.

نشرت الصحف ووسائل الإعلام عدة أندية مُحتملة لكريستيانو رونالدو من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

كشفت الماركا عن إمكانية استمرار رونالدو في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الانتقال إلى أحد الناديين نيوكاسل يونايتد أو تشيلسي، أو الرحيل إلى المملكة العربية السعودية من أجل الانضمام إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة في صفقة انتقال حر.

ذكرت التليجراف وجود الأندية الأنجليزية منافسة من نادي إنتر ميامي الإمريكي، ذلك بهدف الحصول على خدمات رونالدو من أجل اللعب في الدوري الأمريكي.

كما يستعد عائلة الجلايزر المالكة لنادي مانشستر يونايتد لبيع نسبة من النادي الأنجليزي أو النادي بإكمله بشكل رسمي في مزاد علني.

أقرا أيضا:

مانشستر يونايتد يفسخ عقد رونالدو

مورينيو يريد التعاقد مع لاعب برشلونة لتعويض رحيل اللاعب الذي وصفه ب”الخائن”

بسبب السعودية.. الأرجنتين تفقد سلسلة اللاهزيمة قبل مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار