ماينز يقترب من الهبوط و دورتموند يقترب من الوصافة بعد تعادل شالكة

share on:

فشل شالكه في تعزيز وصافته للدوري الألماني لكرة القدم بتعادله مع كولن (2-2) ، في الوقت الذي أهدر فيه ماينز فرصة الإبتعاد عن مراكز الهبوط بخسارته من أوجسبورج، ضمن منافسات الجولة الـ33 للدوري الألماني لكرة القدم.

و حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة شالكة مع كولن في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الـ31 للبوندسليجا.

تقدم شالكة بثنائية عن طريق أيميولو في الدقيقة 5 وكونوبليانكا في الدقيقة 23، قبل أن يعود كولن ويسجل هدفي التعادل عن طريق ليوناردو وريسي في الدقيقتين 26 و83.

بهذه النتيجة رفع شالكة رصيده للنقطة 56 في المركز الثاني، بينما وصل كولن للنقطة 22 في المركز الأخير.

وأضاع ماينز، فرصة الابتعاد عن مراكز الهبوط بالدوري الألماني “البوندسليجا” عقب خسارته 2 ـ 0، أمام مضيفه أوجسبورج اليوم الأحد، في الجولة الـ 31 من المسابقة.

وتوقف رصيد ماينز عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق الأهداف فقط أمام فرايبورج، الذي يحتل المركز السادس عشر، الذي يخوض صاحبه الملحق الفاصل للبقاء في الدوري الموسم المقبل.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد أوجسبورج إلي النقطة 40 في المركز الحادي عشر بعدما حقق انتصاره الأول في المسابقة منذ شهر ونصف تقريبا دون أي فوز.

افتتح ميكائيل جريجوريتش التسجيل لأوجسبورج في الدقيقة 29، و ضاعف ألفريد فينبوجاسون النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

يذكر أن آخر انتصار لأوجسبورج في البطولة، يعود إلى العاشر من مارس الماضي، عندما تغلب 3 ـ 1 على مضيفه هانوفر، في المرحلة الـ 26 للبطولة.

تعليقات الفيس بوك