ماوريسيو بوكيتينو: أتمنى أن نؤدي في مباراة العودة أفضل من أمام برشلونة

share on:
ماوريسيو بوكيتينو

عبر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان عن سعادته بالفوز على بايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح بوكيتينو بعد المباراة: “سعيد بالفوز وبالتزام اللاعبين في مباراة كانت ضد أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي، وأهنئهم على تضحياتهم”.

واصل بوكيتينو حديثه قائلاً: “المباراة الثانية ستكون أصعب، قدمنا العديد من التضحيات في مباراة اليوم ولكن لا يزال لدينا 90 دقيقة أخرى في باريس”.

وتابع ماوريسيو بوكيتينو: “أتمنى أن يكون أدائنا في مباراة العودة أفضل من أدائنا في مباراة الإياب أمام برشلونة، ولكن هناك العديد من العوامل التي يجب أن نأخذها في الاعتبار لتحقيق مرادنا”.

وعن إصابة ماركينيوس قال: “لقد شعر ببعض من الألم، ولكن نتمنى ألا تكون إصابته خطيرة”.

وقال بوكيتينو: “عندما نفوز يكون من السهل تفسير قراراتي، ويظن الجميع أنني اتخذت القرارات الصحيحة، ولكن يجب أن نهنئ اللاعبين فهم السبب في الفوز في مباراة اليوم، ويجب بروزة إمكانياتهم”.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على استاد أليانز أرينا في ألمانيا بفوز مفاجئ لباريس سان جيرمان على بايرن ميونخ على أرضه 3-2.

افتتح مبابي التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة من المباراة، وتبعه ماركينيوس بالهدف الثاني، ثم أحرز شوبو موتينج أول أهداف البايرن، قبل أن يضيف مولر الهدف الثاني للفريق البافاري، ولكن مبابي لم يمهل الفريق الألماني كثيراً وأحرز الهدف الثالث لباريس سان جيرمان بعد 8 دقائق فقط من هدف مولر.

ويلتقي الفريقان في مباراة العودة على ملعب حديقة الأمراء يوم الثلاثاء 13 أبريل، في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

https://www.youtube.com/watch?v=Ds9nHSCj_FA

تعليقات الفيس بوك