ماورو إيكاردي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل

share on:
ماورو إيكاردي

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ماورو إيكاردي قد قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، وبدأ بالفعل هو ووكلائه في رحلة البحث عن المحطة القادمة له.

باريس سان جيرمان كان قد وقع مع اللاعب الأرجنتيني عقد دائم الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو، بعد أن أمضى مع الفريق الباريسي عام على سبيل الإعارة من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ويعاني إيكاردي من كثرة الإصابات هذا الموسم، فمنذ بداية الموسم عانى اللاعب من 5 إصابات، أخرها إصابة في الفخذ والتي سيغيب على إثرها عن مباراة فريقه أمام ستراسبورغ في الدوري الفرنسي الممتاز.

إيكاردي شهد منافسة قوية مع مهاجم إيفرتون المعار لباريس سان جيرمان مويس كين، ففي حين سجل إيكاردي 7 أهداف، فإن كين قد سجل 17 هدفاً، منافسة تظهر تفوق كفة كين وبشكل واضح، كما أن أرقام إيكاردي لا تتناسب مع المبلغ الذي تم شراؤه به.

ولم تبد إدارة باريس سان جيرمان أي اعتراض على رغبة إيكاردي بل قابلتها بالصمت، مما يرجح أن إدارة الفريق الفرنسي لا تمانع رحيل اللاعب.

ولكن مرتب إيكاردي الكبير والذي يقدر بعشرة ملايين يورو قبل الضريبة قد يمثل عائقاً أمام الفرق المهتمة بضمه، كذلك رغبة باريس سان جيرمان في تعويض المبلغ الذي تم دفعه لشرائه.

مويس كين قد يبدو البديل الأمثل لإيكاردي في باريس سان جيرمان، ولكن عدم وجود بند شراء في عقده قد يعطل صفقة ضمه.

مويس كين بديل ماورو إيكاردي
مويس كين برفقة دي ماريا

هناك أيضاً أرنود كاليمويندو اللاعب الشاب الذي يلعب مع لانس الفرنسي على سبيل الإعارة من فريق العاصمة الفرنسي والذي سجل 6 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ولكن يميل ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لعدم الاعتماد على العناصر الشابة.

لكن في ظل اهتمام يوفنتوس بضم نجم المنتخب الأرجنتيني، فإن فكرة مبادلة إيكاردي بالأرجنتيني الآخر باولو ديبالا تبدو مثالية لباريس سان جيرمان، والذي أبدى اهتماماً بضم ديبالا من قبل.

صفقة انتقال ماورو إيكاردي قد تساهم في محاولات باريس سان جيرمان للإبقاء على كيليان مبابي نجم الفريق بعد توفير راتب إيكاردي الكبير.

تعليقات الفيس بوك