الكرة الأوروبيةإنجلترامانشيستر يونايتد تحت مظلة ماجواير

مانشيستر يونايتد تحت مظلة ماجواير

- Advertisement -
- Advertisement -

كشف هاري ماجواير مدافع مانشيستر يونايتد أنه سيعود قريبًا للملاعب وهذا يعني أن مدرب مانشيستر يونايتد سولشاير من المرجح أنه سيعتمد علي الثنائي فيكتور ليندلوف وإريك بايلي يوم السبت القادم في مبارة ليستر سيتي علي ملعب كينج باور ستوديوم في ظل إصابة مدافع الفريق فاران خلال مباريات دوري الأمم الأوروبية علي مستوي عضلة الفخذ.

لعب ليندلوف وبايلي 18 مباراة بنظافة شباك تقدر بنسبة 22% و نسبة فوز تقدر بنسبة 44% ولكن مع وجود ماجواير بجانب ليندلوف في 84 مباراة تحققت نظافة شباك بنسبة 36% و نسبة فوز تقدر بنسبة 54% وفي حالة وجود ماجواير بجانب بايلي في 19 مباراة تحققت نظافة شباك بنسبة 53% و نسبة فوز تقدر بنسبة 68%.

هذا يدل علي أن الثنائي ليندلوف وبايلي ليست هي التركيبة الأمثل للمدرب سولشاير ولدفاع مانشيستر يونايتد الذي ينافس علي لقب الدوري الانجليزي هذا العام وأن وجود هاري ماجواير مهم جدًا للفريق علي المستوي الدفاعي والهجومي.

الجدير بالذكر أن هاري ماجواير انتقل لفريق مانشيستر يونايتد قادمًا من فريق ليستر سيتي في صفقة بلغت 85 مليون جنية استرليني.

ويحتل مانشيستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من أربع مباريات فوز وتعادلين وخسارة واحدة علي يد أستون فيلا.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار