كل الرياضاتمانشستر يونايتد يستهدف كاسيميرو من أجل التعاقد معه

مانشستر يونايتد يستهدف كاسيميرو من أجل التعاقد معه

- Advertisement -
- Advertisement -

مانشستر يونايتد يستهدف لاعب وسط ريال مدريد كاسيميرو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التفاوض مع نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي كاسيميرو.

أفادت الماركا تواجد مسئولي النادي الإنجليزي في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التفاوض مع كاسيميرو، ذلك بهدف ضمه إلى قلعة الشياطين الحُمر.

أعلنت الماركا عن رفض المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي رحيل كاسيميرو بإي شكل، خاصة أن اللاعب يمثل الحجر الأساسي خلال الفترة الحالية في تشكيلة الفريق الملكي.

كشفت صحيفة الأتلتيك البريطانية زيادة اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع كاسيميرو خاصة بعد فشل صفقة انتقال اللاعب الفرنسي أدريان رابيو من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد.

أضافت الأتلتيك سبب فشل صفقة انتقال رابيو إلى الشياطين الحُمر، هي المطالب المالية العالية التي يريدها اللاعب من مانشستر يونايتد.

أوضح الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو من جانب آخر كون المفاوضات بين مانشستر يونايتد ورابيو على وضع الاستعداد، وذلك في حالة موافقة رابيو على مطالب مانشستر في نهاية الأمر.

انتقل كاسيميرو إلى ريال مدريد قادماً من ساوباولو البرازيلي في صيف انتقالات 2013، لكن تم إعارته إلى نادي بورتو البرتغالي في صيف انتقالات 2014 حتى صيف 2015.

حقق كاسيميرو مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، والسوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للإندية 3 مرات، والدوري الإسباني 3 مرات، وكأس إسبانيا مرة واحدة، والسوبر الإسباني 3 مرات.

أقرا أيضا:

مانشستر سيتي يحسم صفقة سيرجيو جوميز رسميا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار