أخبارمانشستر يونايتد قد يختار مهاجم منتخب فرنسا لتعويض رونالدو

مانشستر يونايتد قد يختار مهاجم منتخب فرنسا لتعويض رونالدو

- Advertisement -
- Advertisement -

ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد التعاقد مع أوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا وفريق ميلان الإيطالي، وذلك ليحل محل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فسخ مانشستر يونايتد عقد رونالدو قبل نهايته بسبعة أشهر، وذلك عقب مقابلته الإعلامية مع بيرس مورجن والتي انتقد فيها إدارة وملاك النادي وأيضًا إريك تين هاج المدير الفني للفريق.

يبحث مانشستر يونايتد عن المزيد من القوة في فترة الانتقالات في يناير، لكن لديه معايير محددة للاعب يسعى وراءه من الناحيتين الرياضية والمالية، ومع تقييم النادي لصفقة جواو فيليكس، ظهر جيرو كخيار بديل لإريك تن هاج.

يقدّم جيرو أداء مميز مع ميلان في الموسم الحالي، كما ظهر اللاعب بشكل رائع في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وساهم في وصول منتخب بلاده فرنسا للمباراة النهائية، وينتهي عقد جيرو مع النادي الإيطالي في 30 يونيو 2023، وترغب إدارة النادي في إبقاء المهاجم الفرنسي، ولكنه لم يوافق على التجديد حتى الآن،

يبدو أن فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد هو الهدف الرئيسي بعد فقدان كودي جاكبو بسبب انتقاله إلى ليفربول، ولكن تكلفة صفقة الإعارة 18.5 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي فإن جيرو قد يكون الانتقال المفاجئ لمانشستر يونايتد.

وسبق لجيرو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل، حيث لعب مع أرسنال وتشيلسي، وخاض 372 مباراة وسجّل 44 هدفًا، على مدار 10 سنوات وفاز بتسعة ألقاب، قبل الرحيل في صيف عام 2021 والانتقال إلى صفوف ميلان.

 

اقرأ أيضًا:

تعرف على مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

جالتييه مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن استقبال ميسي عند عودته

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار