مانشستر يونايتد مستعد لعودة جيسي لينجارد للفريق بعد انتهاء إعارته

share on:
لينجارد مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية تقريراً يفيد أن مانشستر يونايتد على استعداد لعودة جيسي لينجارد إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد انتهاء فترة إعارته مع وست هام يونايتد.

وقدم لينجارد مستويات مذهلة في الفترة الماضية مع وست هام، فسجل الدولي الإنجليزي خمسة أهداف في سبع مباريات لعبها مع الهامرز.

وأثار أداء لينجارد إعجاب مدرب الشياطين الحمر أولي جونار سولشاير، وهو معجب باللاعب ذو 28 عاماً برغم عدم إعطائه فرص كثيرة في اليونايتد.

ولم يتبقى لجيسي لينجارد الكثير في عقده مع مانشستر يونايتد، فاللاعب ينتهي عقده الموسم المقبل، ولكن اليونايتد مستعد لتمديد عقده لمدة 3 مواسم أخرى.

في المقابل، فإن وست هام سيحاول التعاقد مع لينجارد بشكل دائم بعد مساعدته لهم في الاقتراب من حلم التأهل لإحدى البطولات الأوروبية.

وتقدر إدارة الهامرز اللاعب بمبلغ بين 15 و20 مليون جنيه إسترليني، ولكن إدارة مانشستر يونايتد تطمع في أكثر من ذلك حال الوصول إلى إتفاق لبيع اللاعب.

ولكن لم تستبعد إدارة اليونايتد أن يتم تجديد عقد لينجارد، وبقائه على سبيل الإعارة لمدة موسم آخر مع وست هام.

وعاد لينجارد للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي بعد غياب عامين، وشارك بشكل أساسي في فوز إنجلترا على سان مارينو 5-0، وساهم في الفوز بتمريرة حاسمة لدومينيك كالفيرت لوين سجل عن طريقها الهدف الرابع لمنتخب الأسود الثلاثة.

 

اقرأ أيضاً:  جيسي لينجارد: “نصيحة ساوثجيت كانت حافزاً لي للعودة لمنتخب إنجلترا

تعليقات الفيس بوك