مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب ميلان بفضل هدف بوجبا

share on:
مانشستر يونايتد

نجح مانشستر يونايتد في المرور إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد نجاحه في هزيمة   ميلان  بهدف نظيف أحرزه بوجبا على ملعب “سان سيرو”.

بول بوجبا أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 49، وهو ما جعل النتيجة الإجمالية للقائين 1/2، بعد تعادل الفريقين 1/1 في المباراة الأولى.

بدأ مانشستر يونايتد اللقاء باستحواذ على الكرة دون خطورة، واعتمد ميلان على إغلاق المساحات مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 12 استلم برونو فرنانديز كرة من زميله لوك شاو الظهير الأيسر، ليطلق تصويبة نجح حارس ميلان دوناروما في التصدي لها.

AC Milan 0-1 Manchester United (1-2 agg.): Pogba the difference as  Rossoneri suffer elimination

بعدها بدأ ميلان في الاستحواذ على الكرة، وعاد الفريق الإنجليزي للخلف رغم حاجته للتسجيل من أجل التأهل إلى الدور الموالي.

وفي الدقيقة الأخيرة كاد ميلان أن يسجل الهدف الأول بعد هجمة مرتدة من الطرف الأيمن، لتصل الكرة إلى كرونيتش داخل منطقة لجزاء ليسددها بجوار القائم.

بدأ الشوط الثاني بدخول بول بوجبا بديلا، ليسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 49 بعد فوضى داخل منطقة جزاء الفريق الإيطالي أنهاها بوجبا بتسديدة داخل مرمى دوناروما.

How we covered AC Milan 0-1 Manchester United in the Europa League | Marca

وكاد ساليمايكيرس أن يتعادل سريعًا لميلان بعدما ضرب التسلل وانطلق من الجهة اليسرى ليسدد كرة أرضية أبعدها هندرسون عن مرماه.

وأهدر إبراهيموفيتش بعد دخوله فرصة خطيرة بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر، ارتقى لها السويديونجح دين هندرسون حارس مانشستر يونايتد في التصدي لها.

حاول ميلان في الدقائق الأخيرة تسجيل هدف التعادل، ليأخذ المباراة إلى الأشواط الإضافية، ولكن التنظيم الدفاعي لرجال المدرب أولي جونار سولشاير حال دون ذلك.

ومن المقرر إقامة قرعة دور ربع النهائي من مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ظهر الجمعة في مدينة نيون السويسرية.

طالع أيضا

اياكس يفوز مجددا على يونج بويز في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي

مفاجأت كثيرة في قائمة المنتخب الأنجليزي لتصفيات كأس العالم في قطر 2022

مانشستر سيتي يحضر لصفقة مفاجأة من داخل الدوري الانجليزي

تعليقات الفيس بوك