مانشستر يجهز هندرسون ليحل محل دي خيا

share on:

أفترب الدولي الأسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي من الرحيل عن نادي الشياطين الحمر في الصيف المقبل ليحل محله هندرسون.

ويجهز النادي الإنجليزي مواطنه دين هندرسون حارس مرمى النادي ليكون هو الحارس الأساسي للفريق في حال رحيل الإسباني، حيث أصبح هندرسون هو الحارس الأساسي في تشكيلة سولشاير في الفترة الأخيرة.

وحسب تقرير صادر من صحيفة “ذا ميرور” الإنجليزية، فإن النادي الإنجليزي يسعى لخروج الحارس الإسباني البالغ من العمر 30 عام من النادي، وذلك لأنه يريد التخلص من أجره البالغ 350 الف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وعلى الرغم من ذلك، فإن أي تحرك من النادي تجاه اللاعب قد يكلف النادي الإنجليزي الكثير من التعويضات للاعب بسبب أن دي خيا لا يزال يمتلك عامين أخرين في عقده مع الفريق، لذلك من المحتمل أن تقوم إدارة مانشستر بدفع مكافأة ضخمة للإسباني للتخلص من عقده بأقل الخسائر.

وكان دي خيا يعتبر أفضل لاعب في الفريق في المواسم السابقة والأعلى أجرأ داخل النادي، ولكن مع عودة هندرسون من فترة إعارة ناجحة للغاية مع شيفيلد يونايتد الموسم الماضي، وبعد توقيع عقد جديد مع مانشستر مدته ست سنوات بقيمة 120 الف جنيه إسترليني في الأسبوع في اغسطس من العام الماضي، فإن سولشاير مستعد لتثبيت اللاعب في التشكيلة الأساسية للفريق.

مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه دين هندرسون لغاية 2025 | دبي الرياضية

ونجح الحارس الإنجليزي البالغ من العمر 24 عام في خطف مكان دي خيا في التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر بعد أن عاد الإسباني لمنزله في إسبانيا في الشهر الماضي من أجل ولادة طفله، حيث شارك هندرسون بدلا منه في هذه الفترة ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.

Henderson signed a six-year, £120,000-a-week contract with the Red Devils in August last year

وذكر التقرير ايضا أن الدولي الإسباني يأتي على رأس قائمة اربع حراس يسعى مانشستر يونايتد للتخلص منهم في الصيف المقبل، حيث تم منح الضوء ايضا للأرجنيتيني سيرخيو روميرو للخروج من النادي بعد أن سمحت إدارة النادي للاعب لقضاء ما يتبقى له من شهور في عقده في موطنه، في حين سيصبح الحارسين لي جرانت وجويل بيرييرا المعارين حاليا في صفوف هيدرسفيلد لاعبين مجانيين في نهاية الموسم.

 

تعليقات الفيس بوك