مانشستر مهتم بالتعاقد مع مهاجم يوفنتوس

share on:

يهتم النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع السويدي ديجان كولوسيفسكي لاعب نادي يوفونتوس الإيطالي الذي لم يبدي استعداده لبيع اللاعب في الصيف المقبل .

ويبحث مانشستر عن مهاجم على نطاق واسع هذا الصيف لإضافة المزيد من القوة إلى الخط الأمامي الخاص بالفريق والمثير للاعجاب، بعد أن فشل النادي في الحصول على جادون سانشو في الصيفين الماضيين.

وفي تقرير لصحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية، فإن ماتشستر يونايتد يتطلع إلى انتقال مهاجم يوفنتوس كولوسيفسكي والذي ارتبط بالانتقال للفريق الإنجيلزي قبل التعاقد مع يوفنتوس، حيث انضم اللاعب السويدي إلى البيانكونيري قادما من جاره اتالانتا ف يناير من العام الماضي مقابل 31,5 جنيه إسترليني ومن ثم تمت إعارته إلى بارما وذلك لمدة ستة أشهر حتى عاد مرة اخرى للنادي هذا الموسم.

ومع ذلك، لا يزال اللاعب البالغ من العمر 20 عام أحد ألمع المواهب الصاعدة في كرة القدم الأوروربية ولا يزال النادي الإيطالي مقتنعا بأنه سيصبح نجما كبيرا يوما ما، حيث لعب كولوسيفسكي كمهاجم وجناح ثاني خلال موسمه الأول مع اليوفي، لكنه سجل 3 اهداف فقط في 26 مباراة بالدوري الإيطالي.

ويتعلم المهاجم حاليا من أحد أهم اللاعبين في كرة القدم وزميله في الفريق كريستيانو رونالدو، حيث يتفاءل النادي بأن الخبرة الذي سيكتسبها اللاعب هي التي ستساعد في دفع مستواه إلى الإعلى.

ووفقا لدانييلي لونغو، الصحفي الإيطالي بجريدة كالتشيو ميركاتو، فإن مانشستر يونايتد حريص على التعاقد مع كولوسيفسكي وقد أضافه إلى قائمته المختصرة للتعاقد مع اللاعبين الصيف المقبل، ومع ذلك، يُزعم أن يوفنتوس قرر بالفعل عدم استعداده لبيع اللاعب السويدي.

حيث من المتوقع أن يظل بيرلو في منصبه الموسم المقبل على الرغم من الإنتقادات الذي يتعرض لها بسبب ضعف مستوى الفريق، إلا أن الإيطالي يسعى لبناء فريق جديد داخل النادي يعتمد على اللاعبين الشباب والذي يعتبر كولوسيفسكي أحد أهم هؤلاء اللاعبين.

اقرأ ايضا: مانشستر يونايتد يسعى لخطف لاعب فرنسا الشاب

تعليقات الفيس بوك