مانشستر سيتي يحسم المواجهة الأولى ضد دورتموند لصالحه

share on:
سيتي

فازت كتيبة بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بمباراة الذهاب ضد بروسيا دورتموند في إطار دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد بإنجلترا بنتيجة 2-1.

بدأ جوارديولا بتشكيلة 4\2\3\1 بوجود بيرناندو سيلفا كمهاجم وهمي ليزيد من سيطرة وسط الملعب، بينما لعب تيرزيتش مدرب دورتموند بتشكيلة 4\3\3.

سيطرت مانشستر سيتي على الشوط الأول وقد سجل الهدف الأول في الدقيقة 19 بتوقيع كيفين دي بروين، ثم الغى الحكم ركلة جزاء لصالح رودري في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

دخل الفريقان الشوط الثاني ويطمح دورتموند في إحراز هدف التعادل وقد أضاع هالاند فرصة محققة لتسجي الهدف بينما أضاع فودين أكثر من 3 فرص محققة لتسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر.

في الدقيقة 84 بعد هجمة سريعة من دورتموند أحرز ماركو رويس كابتن الفريق الهدف الأول لدورتموند بعد تمريرة رائعة من هالاند ليحرز التعادل.

رويس

ثم في الدقيقة 90 فودين يسجل أخيرا بعد تمريرة رائعه من دي بروين لجندوجان الذي يمرر الكرة لفودين ويحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض لتفوز مانشستر سيتي بالمباراة بنتيجة 2-1 وتحسم مواجهة الذهاب لصالحها.

ارقام داخل المباراة

فودين هو ثالث اصغر لاعب يسجل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الان سميث “ليدز” في 2001، وثيو والكوت “أرسنال” 2009.

ماركو رويس هو أول لاعب يسجل في مانشستر سيتي منذ لويز دياز لاعب بورتو في أكتوبر الماضي.

سجل مانشستر سيتي 18 هدف منذ أن دخل مرماهم اخر هدف في اكتوبر الماضي بعد هدف دي بروين الليلة.

ماركو رويس أصبح الهداف التاريخي لدورتموند في دوري أبطال أوروبا “18 هدف”

دورتموند هذا الموسم خلال الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا سجل 6 أهداف 4 سجلهم هالاند وقام بتمريرتين حاسمتين في الاخرى

مباراة العودة ستكون يوم 14 إبريل الحالي على ملعب سيجنال ادونا بارك معقل بروسيا دورتموند.

شاهد أيضا

 

 

تعليقات الفيس بوك