ماشستر يونايتد يبدي اهتمامه بضم بأوبلاك

share on:

أفادت تقارير توضح ان ماتشستر يونايتد يبدي اهتمامه بضم حارس مرمى أتليتيكو مدريد الدولي السلوفيني يان أوبلاك.

ويعتبر اوبلاك البالغ من العمر 28 عام أحد افضل الحراس المتواجدين في كرة القدم حاليا والذي نجح في الزود عن مرمى الروخي بلانكوس من العام 2014 حتى الآن.

وعلى الرغم من أهميته في مدريد، إلا أن توجد تكنهات عديدة بأن الحارس يمكن أن يصبح هدف رئيسي لعملاق إنجلترا ماتشستر يونايتد بسبب عدم وضوح مستقبل حارس يونايتد الإسباني دافيد دي خيا داخل النادي الإنجليزي، حيث كشف تقرير صادر عن شبكة سكاي سبورت يوضح أن الشياطين الحمر قد كثفوا جهودهم للتعاقد مع اللاعب.

ويقال ان الفريق صاحب ال13 دوري إنجليزي يعد من أهم الفرق المهتمين بالتعاقد مع الحارس، لكن النادي أدرك أن الشرط الجزائي يصل ل 103 مليون جنيه إسترليني والذي قد يكون ثمن عالي للغاية بالنسبة للفريق خاصة بعد انتشار جائحة كورونا، ومع ذلك، في محاولة لتحديد البدائل، أدعت سكاي سبورتس في تقريرها ان حارس ليل مايك مينيان وحارس ميلان جانلويجي دوناروما ايضا يتواجدان في قائمة أهداف مانشستر هذا الموسم.

ومنذ ظهوره مع اتليتيكو، نجح اوبلاك في الحفاظ على نظافة شباكه في 153 مباراة منهم 12 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم مع فريقه الذي يسعى للفوز باللقب بإحتلاله الصدارة حتى الآن.

تعليقات الفيس بوك