مارك هيوز يهاجم فان دي بيك

share on:

يعتقد مارك هيوز لاعب مانشستر يونايتد السابق أن وقت الهولندي دوني فان دي بيك في الأولد ترافورد، قد ينتهي قريبًا إذا لم يبدأ في استغلال فرصه على الفور.

وقال هيوز في تصريحات صحفية عقب هزيمة مانشستر يونايتد من ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي: “من الواضح أنه أمر صعب، إنه يتجول ولا يمسك الكرة حقًا، ولا يعرف كيف يؤثر على المباراة، ولا يمكنه طلب الكرة من زملائه لأنهم غير متأكدين تمامًا مما إذا كان لديهم ثقة كافية به أم لا”.

وأضاف: “إنه يشبه الرجل الذي يتجول ضائعًا في الملعب، هناك بعض تلك المسؤوليات التي يجب أن يتحملها بنفسه، يجب أن يكون أكثر وضوحًا، ويجب أن يكون لاعباً أساسياً”.

وواصل: ” لقد جاء من ناد كبير لذا فقد اعتاد أن يكون لاعبًا ذا تأثير كبير، لكن من الواضح أنه منذ قدومه إلى يونايتد لم يظهر أي شيء مثل المستوى الذي يجب أن يكون عليه ليظل لاعبًا في مانشستر يونايتد”.

واختتم: “لا يمكنه الحصول إلا على الكثير من الفرص، في مرحلة ما سيضطر إلى استغلالها وإلا سيخرج من اليونايتد، أعتقد أنهم يتجهون نحو هذا القرار إذا لم يكن حريصًا”.

يذكر أن انضم فان دي بيك الي مانشستر يونايتد قادما من أياكس الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون جنية إسترليني، وشارك في 27 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل مرة واحدة فقط وصنع تمريرة واحدة.

 

تعليقات الفيس بوك