ماذا قدم فرجاني ساسي مع الزمالك في أخر موسمين ؟! الأرقام تجيب

share on:

انتهت القصة بشكل رسمي بين الدولي التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك بعدما اعلن الأول انفصاله ورحيله عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عدم حصوله على عرض مالي مناسب وتلقيه عروض مغرية والتأخر في سداد مستحقاته المالية المتأخرة كسبب أول في الرحيل.

وارتبط اسم فرجاني ساسي بعدد من الاندية الخليجية يتقدمها الريان القطري والاهلي السعودي وتسعى الاندية العربية للظفر بخدماته في ظل المستوى الكبير الذي أظهره بقميص الزمالك في الفترة الماضية.

ويرصد لكمكايرو ستوديمفي هذا التقرير كل ما قدمه فرجاني ساسي في الموسمين الاخيرة بالدوري المصري مع الزمالك من حيث المستوى الفردي في المباريات التي شارك فيها.

لعب ساسي الى ما قبل فترة التوقف الدولية ما مجموعه 41 مباراة في الدوري المصري بقميص الزمالك خاض منها 36 مباراة بصفة أساسية سجل 5 أهداف وصنع 7 أهداف وخلق 39 فرصة للتسجيل و32 تمريرة رئيسية على المستوى الهجومي.

اما على المستوى الدفاعي فقد اكمل ساسي 20 مراوغة بما يعادل نصف مراوغة كل مباراة وافتك الكرة 33 مرة من لاعبي الخصم واعترض 27 تمريرة وقام بـ17 عملية تشتيت.

وينتظر عشاق نادي الزمالك إعلان فرجاني ساسي المقبل ووجهته المقبلة والنادي الذي سيمثله إذ أكد ساسي في وقت سابق أنه يكن كل الحب والاحترام لجماهير الزمالك ما يؤكد خروجه من مصر بشكل نهائي وعدم تمثيل أي فريق منافس للزمالك، ليخرج بذلك بيراميدز من قائمة الأندية التي قد تكسب خدمات ساسي.

تعليقات الفيس بوك