أخبارماتيتش : خسرنا نقاط كنا نستطيع الفوز بها، والأسابيع القادمة حاسمة

ماتيتش : خسرنا نقاط كنا نستطيع الفوز بها، والأسابيع القادمة حاسمة

- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث الصربي ماتيتش لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد عن نتائج فريقه في الفترة الماضية وقبل مباراة فريقه المقبلة أمام ريال سوسييداد في الدوري الأوروبي.

وقال نيمانيا ماتيتش أن الفريق كان بإمكانه تحقيق المزيد من النقاط في المباريات السابقة في الدوري، وقال ماتيتش:”أضعنا نقاطاً كنا الأقرب والأحق للفوز بها”.

وتابع نيمانيا:” كل مباراة ستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا، إذا خسرنا النقاط في المباريات المقبلة فسيكون من الصعب اللحاق بالمتصدر مانشستر سيتي”.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، لكن الفريق فقد تسع نقاط في آخر ست مباريات لعبها الفريق في الدوري، حيث خسر مانشستر يونايتد أمام شيفيلد وتعادل مع ارسنال وايفرتون وويست بروميتش.

نتائج وسعت الفارق بين مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي متصدر الترتيب إلى عشر نقاط كاملة.

وعبر ماتيتش عن صعوبة المبارايات في الفترة المقبلة نظراً لاقتراب الموسم من فتراته الختامية، وخاصة مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام فريق تشيلسي.

وقال ماتيتش:” تشيلسي يلعبون كرة قدم جيدة هذه الفترة، ولديهم فريق متميز وعناصر تصنع الفارق، كان لديهم بعض الفترات السابقة التي لم تكن جيدة مع فرانك لامبارد”.

وتابع ماتيتش:” لمن الآن وضع الفريق يتحسن، أصبحوا يشكلون خطورة أكثر، لذلك يجب أن نكون في أفضل حالاتنا إذا ما أردنا الفوز بالمباراة”.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة فريق ريال سوسييداد في إياب دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي، وكان الشياطين الحمر قد حقق الفوز بنتيجة عريضة في مباراة الذهاب برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

وتقام المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءاً على ملعب أولدترافورد.



طالع ايضاً..
جوارديولا: لن أغير طريقة لعبنا أمام مونشنجلادباخ

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار