ماتا يرحب بتجديد عقده مع مانشستر

share on:
ماتا

يرحب الدولي الأسباني خوان ماتا بتجديد عقده مع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد لمدة عام على الرغم من قلة مشاركاته مع الفريق.

وانتقل لاعب خط الوسط الإسباني إلى مانشستر قادما من تشيلسي في يناير 2014 قادما من جاره تشيلسي الإنجليزي مقابل رسوم بلغت 37.1 مليون جنيه إسترليني.

وشارك ماتا بانتظام في أول خمس مواسم له مع الفريق الإنجليزي، وشارك الموسم الماضي مع الفريق في 37 مباراة، ولكن يرى اللاعب الإسباني أن فرص مشاركاته تتضاءل هذا الموسم مع الفريق، حيث لم يشارك ماتا مع مانشستر سوى في 12 مباراة فقط هذا الموسم في جميع المسابقات.

وكان من المتوقع أن يخرج اللاعب من النادي مع نهاية هذا الموسم في صفقة انتقال مجانية، حيث أنه من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الفريق بحلول الصيف، ومع ذلك، وفقا لصحيفة “الديلي ستار” الإنجليزية، فإن يونايتد قرر تمديد عقد ماتا لمدة عام واحد، مما يتيح للنادي بيعه والاستفادة منه بأي مقابل مادي، حيث يُعتقد أن اللاعب الإسباني يبلغ قيمته حوالي 5 مليون جنيه إسترليني.

ويعد هذا الأمر مُرضي للطرفين، حيث يعتبر ماتا خبيروقائد في غرفة الملابس وقد يستفاد منه النادي على النواحي المعنوية، وعلى الجانب الأخر سيستفيد ماتا لأنه لديه مصالح تجارية في ماتشستر، بما في ذلك يمتلك اللاعب مطعم داخل النادي.

ومع إتمام هذا الاتفاق، هذا يعني أنه سيستمر سولشاير في تزويد الفريق بلاعبي خط الوسط، مما أدى إلى مشاركة الهولندي فان دي بيك مرتين فقط مع الفريق في الدوري هذا الموسم، علاوة على ذلك، يتطلع لينجارد للعودة إلى الفريق بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة مع ويست هام.

وقدم ماتا، البالغ من العمر 32 عام، المزيد من الأداء الرائع مع يونايتد في كل المواسم الذي لعبه مع الفريق الإنجليزي، حيث نجح اللاعب الإسباني في تسجيل 50 هدف وصناعة 47 مثلهم من خلال 267 مباراة ظهر فيها مع الفريق حتى الآن.

تعليقات الفيس بوك