مؤتمر كومان: سنتوج باللقب في هذه الحالة

share on:
كومان

يشعر رونالد كومان مدرب برشلونة أن الفوز في المواجهات الخمس المتبقية في الدوري سيكون كافياً ليتوجوا بلقب الدوري الإسباني.

وكان قد تلقى برشلونة ضربة موجعة في الدوري الإسباني يوم الخميس الماضي بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة بنتيجة 2-1 أمام غرناطة، لكن رونالد كومان لا يزال متفائلاً.

وقال كومان في مؤتمره قبل المباراة قبل زيارته إلى فالنسيا: “أنا مقتنع بأننا إذا فزنا بجميع المباريات الخمس سنكون أبطالاً”.

وأضاف: “هزيمة غرناطة كانت مخيبة للآمال، لكن ليس هناك وقت للحزن”.

واصل: “ما زلنا نكافح للفوز بالليجا، هناك أشياء يجب تحسينها، لقد تحدثنا وأعتقد أن الفريق مستعد بشكل جيد”.

وحصل كومان على بطاقة حمراء لشيء قاله للحكم الرابع في الهزيمة أمام غرناطة، مما يعني أنه سيكون في المدرجات لمباراة فالنسيا، وسُئل الهولندي عن كيفية إدارة المباراة في ظل هذه الظروف.

قال: “لا أعرف، أولا علي أن أعرف ما هو ممكن، سأتحدث مع كارلوس نافال لأرى ما يمكنني القيام به، سنتحدث وسنبحث عن أفضل حل إذا كان من الممكن الاتصال”.

ورد كومان علي ادعاءات بأن برشلونة ليس في أفضل حالة بدنية، وقال: “لا أوافق على أننا لسنا في حالة جيدة”.

وأشاد كومان بقوة المنافسة هذا الموسم عند مناقشة السباق على اللقب، وأشار كومان إلى “إنها بطولة قوية، مع فرق جيدة للغاية، هناك أربعة فرق تتنافس من أجل الليجا”.


أوضح: “هناك ثلاث نقاط بين الفرق المتصدرة، إذا كنت لا تعمل بشكل جيد، أو إذا كنت تفتقر إلى بعض الأشياء، فأنت تدفع ثمنا باهظا، هذا هو جمال هذا الموسم”.

اختتم: “لا يوجد فريق متفوق على البقية، إذا لم تكن تقدم أداء جيداً، فإنك تخسر نقاطاً، وهذا يدل على أنها بطولة قوية للغاية”.

ويواجه برشلونة فالنسيا مساء غد الأحد في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز، علي ملعب الميستايا.

اقرأ أيضا: فينجر: ريال مدريد كان فريقي المفضل، لكنني رفضتهم مرتين

تعليقات الفيس بوك