مؤتمر زيدان: لم يخطئ أحد في إصابة راموس… وعودة هازارد من الإصابة

share on:

تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني “زين الدين زيدان” قبل مبارة الفريق أمام إيبار في الدوري الأسباني، وهي المباراة الأولي بعد التوقف الدولي الأخير هذا الموسم.

وقال زيدان في تصريحاته الصحفية: “سوف نلعب جميع المباريات المتبقية كأنها نهائي، لدينا 15 مباراة نهائية نريد التقدم للأمام، ولكن يجب علينا أن نعرف أهمية تلك المباريات للمنافسي أيضاً”.

وأضاف “إصابة سيرجيو راموس؟ لم يخطئ أحد في المنتخب أو النادي أو اللاعب، لكن هذه كرة القدم وهي أمور تحدث كثيراً، نريد أن يتعافي راموس سريعاً، نريد أن يكون متواجداً دائماً، نحن نعرف قيمته جيداً”.

وعند سؤاله إن كان راموس تشاور معه قبل الإنضمام للمنتخب، رد زيدان بأن راموس كان لائقاً للمشاركة في المباريات، صحيح أنه لم يشارك مع الفريق قبل التوقف الدولي، لكنه شعر بتحسن بعد أربعة أيام، فقام المدرب باستدعائه، وكان راموس مؤهلاً فلا يوجد ما يمنع من اللعب مع المنتخب الاسباني لعدة دقائق

زيدان

وأستكمل “هازارد؟ لا يوجد لدينا خطة حتي الآن، إنه يتحسن كثيراً، نحن سعداء لأنه مع الفريق، وسنري لياقته ونقرر التوقيت المناسب للمشاركة مع الفريق”.

وبخصوص التعاقد مع ايرلنج هالاند وجولة والده ووكيله للحديث مع الأندية، رد زيدان قائلاً: “هو ليس لاعباً في الفريق كي أتحدث عنه، كما أنني لن أتحدث عن أمور تحدث في الخارج، لقد سئمت من تكرار هذا السؤال وإجابتي لن تتغير، لا أعرف شيئاً، وتركيزي مع الفريق في مباراة الغد”.

وأختتم زيدان حديثه عن بقاء قائد الفريق سيرجيو راموس مع الفريق وتجديد تعاقده، متمنياً بقاء راموس في الفريق لمدة أطول لما يمثله للنادي.


اقرأ أيضاً:  برشلونة يحدد الصفقة البديلة في حال فشل التعاقد مع هالاند

يوفنتوس يقرر التعاقد مع مهاجم نابولي السابق

تعليقات الفيس بوك