أخبارلينو يرد علي شائعات رغبته في الرحيل عن آرسنال

لينو يرد علي شائعات رغبته في الرحيل عن آرسنال

أعلن بيرند لينو حارس مرمي آرسنال الإنجليزي أنه لا يرغب في ترك فريقه هذا الصيف لأنه يريد مساعدة الجانرز في العودة مره أخري في البطولات الأوروبية.

زعمت تقارير الصحف الإنجليزية الأسبوع الماضي، أن لينو هو واحد من خمسة لاعبين غير راضين عن مكانة آرسنال في منتصف الطاولة ويريدون مغادرة النادي، لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا نفى تلك الشائعات قبل ذروة الموسم.

وقال لينو لموقع سبورت 1 الألماني: “لا أريد أن أغادر هنا، أشعر أنني بحالة جيدة وأريد أن أكون ناجحا مرة أخرى مع أرسنال”.

وأضاف: “آرسنال نادٍ كبير، ولا يستهان به كثيرًا في ألمانيا، وهناك العديد من مشجعي أرسنال في جميع أنحاء العالم، لا يزال لدي عقد لمدة عامين وآمل أن ألعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع أرسنال.

واصل: “من الواضح أيضًا أنه في مرحلة ما من مسيرتي المهنية أريد أن أفعل شيئًا مختلفًا، لقد لعبت حتى الآن مع فريقين”.

تابع: “ربما سأشعر بالرغبة في اللعب في دوري آخر مرة أخرى، ربما في الجنوب، لكن هناك متسع من الوقت، ما زلت في أفضل عمر لحراسة المرمى، لكن تركيزي ينصب على آرسنال”.

 

لعب لينو 47 مباراة مع أرسنال حتى الآن هذا الموسم، بما في ذلك 33 مرة في الدوري، وحافظ على نظافة شباكه 15 مرة.

 

يخوض آرسنال المباراتين الأخيرتين من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز التاسع برصيد 55 نقطة، ولا يمكنه إنهاء أي مكان أعلى من المركز السادس.

 

وفي الوقت نفسه، أضعفت فرص أرسنال باللعب في دوري أبطال أوروبا بخروجه علي يد فريق فياريال الإسباني من نصف نهائي الدوري الأوروبي في وقت سابق من هذا الشهر، بينما عانى فريق ميكيل أرتيتا من خروج مبكر من بطولتين كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

 

اقرأ أيضا:

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك