أخبارليل يعتلى الصدارة وسط تصرفات طفولية من نيمار

ليل يعتلى الصدارة وسط تصرفات طفولية من نيمار

- Advertisement -
- Advertisement -

ليل #جالتييه استطاع حسم القمة و الإنفراد بالصدارة ( و الثأر من إقصاءه من ربع نهائى الكأس قبل ما يقارب اسبوعين ) أمام باريس #بوتشيتتينو الذى تلقى خسارته ال3 تواليا على ميدانه .
اللقاء كان قويا و شهدت بعض الفرص و خصوصا من باريس لكن الخط الخلفى لزملاء القائد ⁦©️⁩ فونتى كان فى الموعد ، هدف الحسم كان من توقيع المهاجم الكندى المتألق #چوناثان_داڤيد الذى خرج مصابا بعدها ، و فى آخر اللقاء خرج #نيمار بالبكاقة الحمراء بعد مشادة مع لاعبى ليل اولا مع امدريه و ثانيا مع دچالو ، تصرفات هوجاء من لاعب يبلغ من العمر 29 عام و من المفترض أنه فى عمر قائد ل ناديه و منتخبه .
هل أفاد نيمار ناديه باريس مثلما فعل #دى_ماريا و #مبابى مثلا ؟!؟ .

موناكو #كوڤاتش المرعب هجوميا هذا الموسم ، ضرب بال4 كعادة خط مقدمته بقيادة #بن_يددير #ڤولاند و #يوڤيتيتش و انفرد بالمركز ال3 فارضا نفسه مرشح قوى للقب .

ليون جارسيا سقط فى فخ التعادل أمام #لانس العنيد جدا هذا الموسم ( الوافد الجديد الذى يتواجد مباشرة خلف رباعى الصدارة ) ، اللقاء كان صعبا و لم يستطع رفقاء القائد ⁦©️⁩ ممفيس خلف عديد الفرص ، ليهبط الفريق للمركز الرابع.

مارسيليا #سامباولى صاحب نظام 3421 و الذى يعتمد بشكل كبير على تحفيز اللاعبين بأقصى قدر ممكن و اللاب بأعلى روح ، أستطاع تحقيق إنتصار صعب بفضل قلبى دفاع باليردى و الڤارو ، ليستعيد آماله فى نيل مقعد مؤهل لليوروبا ليج أو الكونفيرنس ليج بأقل تقدير .

نتائج الجولة كاملة 

نصف الجدول العلوى 

نصف الجدول السفلى 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار