أخبارليفربول يعود إلى نزيف النقاط من جديد عقب الهزيمة أمام نوتينجهام فورست

ليفربول يعود إلى نزيف النقاط من جديد عقب الهزيمة أمام نوتينجهام فورست

- Advertisement -
- Advertisement -

ليفربول يعود إلى نزيف النقاط من جديد عقب الهزيمة أمام نوتينجهام فورست في افتتاح الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الأنجليزي الممتاز.

حقق نوتينجهام فورست فوز مفاجئ على ليفربول بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات البريميرليج للموسم الحالي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ساد الهدوء التام على الشوط الأول بين الفريقين، بالرغم من استحواذ ليفربول على الكرة خلال مجريات الشوط، لكن لم يتم تسجيل أي اهداف.

خلق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك فرصة هدف لصالح ليفربول في الدقيقة 38، عقب تمريرة الكرة برأسه إلى زميله المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بالرغم من انفراده التام بحارس مرمى نوتينجهام فورست دين هيندرسون، لكن الكرة مرت إلى خارج الملعب دون إحراز أي اهداف.

نجح نوتينجهام فورست في تسجيل هدف المباراة الوحيد على عكس سير اللقاء، ذلك عن طريق المهاجم النيجري تايوو أونيي في الدقيقة 55 من اللقاء.

حاول ليفربول معادلة النتيجة عبر خلق الفرص خلال مجريات الشوط الثاني، لكن حارس نوتينجهام فورست دين هيندرسون تصدى لبعض التسديدات التي قام بها لاعبو الريدز.

رفع نوتينجهام فورست رصيده إلى 9 نقاط محتلا المركز التاسع عشر في جدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة محتلا المركز السابع.

أقرا أيضا:

حورا خاص- هاني حتحوت من ماسبيرو إلى الماتش كيف كانت الرحلة..هكذا يجب أن يكون الإعلامي

بنزيمة يغيب رسمياً عن مباراة فريقه ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الأسباني

صلاح يزين التشكيل الأساسي لفريق ليفربول أمام نوتينجهام فورست في البريميرليج

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار