ليفربول يسمح لمدافعه بالعودة لفريقه بعد انتهاء الموسم

share on:
ليفربول

قرر نادي ليفربول الإنجليزي السماح للاعبه التركي أوزان كاباك المُعار من شالكة بالعودة إلى فريقه الألماني بنهاية هذا الموسم عقب انتهاء إعارته.

وانضم الدولي التركي إلى الريدز من فريق البوندسليجا في يناير الماضي وحتى نهاية الموسم وذلك بعد الإصابات الكبيرة الذي تعرض لها دفاع الفريق فيرجيل فان ديك وجو جوميز، وجويل ماتيب الذي أُصيب في وقت متأخر من الموسم ولم يعد حتى الآن من الإصابة.

وكان يأمل ليفربول في تعويض كاباك، الشاب البالغ من العمر 21 عامًا لبعض هؤلاء اللاعبين، ولكن لم ينجح اللاعب في تقديم المردود المتوقع منه عقب وصوله الفريق وذلك على الرغم من مشاركته اساسيًا منذ البداية.

وبحسب صحيفة “ذا صن“، فإن كلوب، مدرب ليفربول الذي أشرك اللاعب مباشرًة في التشكيل الأساسي في مباريات الدوري لاإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، أبلغ النادي بعدم تفعيل خيار التعاقد مع اللاعب التركي بشكل دائم مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب ما ورد، يعتقد كلوب أن كاباك لن يشارك مع الفريق الأول في الموسم المقبل، وذلك بسبب استعداد فان دايك وجوميز وماتيب للعودة من إصاباتهم، فيما يتطلع المدرب الألماني للاعتماد ايضًا على خريجي أكاديمية النادي نات فيليبس وريس ويليام، بينما سيكون بن ديفيز متاحًا أيضًا للاختيار في الموسم المقبل.

ومع احتمالية وجود ستة لاعبين جاهزين كقلب دفاع في الموسم المقبل لدى الفريق، إضافة إلى احتمالية التعاقد مع ابراهيما كوناتيه مدافع لايبزيج، فإن النادي الإنجليزي ليس مستعد لدفع 18 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات كاباك.

ويواجه كلوب ورجاله بيرنلي وكريستال بالاس في آخر مباراتين لهم في الموسم ، ويأملون في تحقيق الانتصارات في مبارياتهم المتبيقية المقبلة لتعزيز فرصهم في احتلال المركز الرابع بعد الفوز على ويست بروميتش اليوم بفضل هدف آليسون في آخر دقيقة من زمن المباراة.

ومن ناحية أخرى، مع هبوط شالكه في غياب كاباك، سيعسى قلب الدفاع جاهدًا نحو الرحيل، ولا يزال من الممكن أن يحصل على فرصة آخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل منافسي ليفربول في البطولة المحلية في إنجلترا، حيث أن اللاعب سيكون متاحًا بأقل من 18 مليون جنيه إسترليني، علاوًة على أنه نجح في اكتساب خبرات اللعب في البريميرليج بعد مشاركاته في آنفيلد رود.

اقرأ أيضًا: مارسيليا يسعى لضم خط وسط أرسنال

اقرأ ايضًا: مدرب رين ينصح لاعبه بعدم الذهاب إلى ليفربول أو أرسنال في هذه الفترة

تعليقات الفيس بوك