ليفربول قد يقوم بضم ديبالا من يوفنتوس

share on:

افادت تقارير صادرة من موقع el gol digital الإسباني أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس هذا الصيف.

وقد يكون هذا الصيف مزدحم بالصفقات بالنسبة للنادي الإنجليزي لتعويض خيبة الأمل الذي تعرض لها الفريق هذا الموسم، حيث اصبح الوصول لأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في جدول الترتيب هو أقصى طموح للفريق هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكن من المفاجئ رؤية ليفربول يستهدف مهاجما جديدا هذا الصيف بسبب الضعف الهجومي الذي يتعرض له الفريق هذا الموسم بسبب الإصابات، وعلاوة على ذلك، زيادة التكهنات حول الرحيل المحتمل لمحمد صلاح جناح الفريق لخوض تجربة أخرى مع نادي أخر.

ووفقا للتقرير، فإن الريدز حريصون على توقيع اللاعب الأرجنتيني والذي يشار أن عقده مع السيدة العجوز سوف ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويزعم التقرير ايضا أن النادي الإيطالي يريد 60 مليون جنيه إسترليني على الأقل تعويضا عن اللاعب البالغ من العمر 27 عام.

وعلى الرغم من قلة السعر المطلوب في الظفر بخدمات اللاعب الذي قد يمثل إاضافة كبيرة لخطط المدرب يورجن كلوب، إلا أنه سيسعى الفريق الإنجليزي في تخفيض المقابل المادي الذي يطلبه يوفنتوس في اللاعب.

تعليقات الفيس بوك