لويس سواريز يستفيد من بنود عقد أتلتيكو مدريد بعد تجاوز 15 هدفًا

share on:

 

سجل مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز 16 هدفاً في 17 مباراة، بما في ذلك سبعة في آخر أربع مباريات، مما يجعله أفضل هدافي الدوري الإسباني في الوقت الحالي.

 ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإنه من خلال تجاوز 15 هدفًا في الدوري سيجمع المهاجم مليون يورو إضافية كجزء من البنود المكتوبة في عقده.

 لويس سواريز
لويس سواريز

بالإضافة إلى مكافأة المليون يورو التي تم الوصول إليها بالفعل، يتوقع سواريز الآن تجاوز مكافأة أخرى. 

ويقول بعض المحللين إنه من المحتمل أنه بحلول نهاية الموسم، باستثناء إذا كانت هناك إصابة خطيرة، أنه سيحرز أربعة أهداف أخرى على الأقل لفريقه الجديد. مما سيؤدي ذلك إلى وصوله إلى 20 لهذا الموسم، و بالتالى سيجمع مليونًا آخر.

ومن الواضح أن مدربه الجديد ومواطنه، دييجو سيميوني، مسرور للغاية بمهاجمه، الذي قام بتثبيت الروخي بلانكو كمرشحين رئيسيين على لقب الدوري الأسباني هذا الموسم.

وقال سيميوني بخصوص أهداف سواريز الغزيرة: لقد كان يسجل العديد من الأهداف. لذا ليس الأمر أنه يسجلهم كشيء جديد. إنه لاعب رئيسي عندما تكون لديه فرص في منطقة الجزاء ونحن نحاول بشكل جماعي مساعدته في هذا.

وعلى الرغم من أن أتلتيكو لم يستطع أن يقدم له نفس الراتب المرتفع الذي حصل عليه في برشلونة، إلا أن هذه المكافآت الإضافية من أدائه على أرض الملعب يستفيد منها كلا الطرفين.

تعليقات الفيس بوك