أخبارلوك شو: كريستيانو رونالدو حسن من عقلية مانشستر يونايتد

لوك شو: كريستيانو رونالدو حسن من عقلية مانشستر يونايتد

- Advertisement -
- Advertisement -

أشاد مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي لوك شو بتأثير كريستيانو رونالدو النفسي على عقلية الفريق بعد عودة البرتغالي إلى أولد ترافورد.

صرح لوك شو في تصريحاته لإذاعة “بي بي سي” الإنجليزية أن زميله كريستيانو رونالدو العائد حديثًا للفريق يمتلك شخصية قوية، وتنعكس قوة شخصيته بشكل إيجابي على جميع من في غرفة الملابس.

وقال شو لراديو “بي بي سي”: “أنت تعرف النجم الذي هو عليه، ما كان يفعله على مدى عدد من السنوات، إنه أمر لا يصدق أن تكون معه في غرفة تبديل الملابس”.

“نرى الطريقة التي يتصرف بها، كم هو محترف. من الواضح بالنسبة لي لماذا كان في القمة لسنوات عديدة. عقليته لا يعلى عليها. أعتقد أنه قام بالفعل بتحسين ذلك داخل وحول غرفة تغيير الملابس”.

بجانب الأثر النفسي والعقلي الذي حسنه الدون البرتغالي حسب كلام زميله لوك شو، فتأثير كريستيانو الفني هو الأخر رائع فهو هداف الفريق حتي الأن منذ بداية الموسم.

سجل رونالدو صاحب ال36 عامًا خمسة أهداف لصالح فريقه منذ إعادة التعاقد معه من يوفنتوس مقابل 12.85 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف. كما حصل على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في تاريخه، والأولى منذ عام 2008.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

عبد الله شكري
Twitter: https://twitter.com/abdallah_74_22 ,,, Facebook: https://www.facebook.com/abdallah.saed.94

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار