للمرة الاولى.. حسين الشحات نجم الاهلي بأرقام تاريخية

share on:

سجل حسين الشحات رقماً قياسياً في مواجهة الاهلي امام إنبي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي حسمه الأحمربنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف من الشوط الاول حصد من خلاله الاهلي النقاط كاملة وقلص الفارق بينه وبين الزمالك الى 3 نقاط معمتأخرات.

وعاد الاهلي الى سكة الانتصارات بعد الخسارة القاسية من سموحة في الجولة الماضية والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف سجلسموحة هدفه الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق محمود عبدالرحيم بطريقة رائعة بعد تمريرة مثالية من رجب نبيل.

وشهدت مباراة الاهلي وإنبي رقماً قياسياً لحسين الشحات ، حيث صنع (6) فرص متاحة للتسجيل طوال 90 دقيقة شارك فيها لم ينجح أيلاعب من الأهلي في استثمارها وتسجيلها واكتفى بتسجيل هدف الاهلي الاول عند الدقيقة الاولى ليكون تاسع اسرع هدف في تاريخالدوري المصري الممتاز.

واكمل الشحات 20 تمريرة قصيرة صحيحة من 26 مررها لزملائه وعلى المستوى الدفاعي اعترض على 3 تمريراته متجهة لمرمى فريقه وشتتالكرة مرة واحدة من امام مرمى الشناوي وسدد 2 كرات بلغت نسبة تحويلها الى مرمى إنبي (100٪)، ليحصل بهذا المستوى على نجوميةالمباراة لأول مرة هذا الموسم في جميع المسابقات.

تعليقات الفيس بوك