لاعب يوفنتوس السابق يسخر من تعاقد نادى روما مع جوزيه مورينيو

share on:
جوزيه مورينيو

سخر “باولو دي كانيو” لاعب يوفنتوس ونابولي السابق من تعاقد نادي روما الإيطالي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك في تصريحات علي قناة “سكاي سبورتس”.

وأعلن نادي روما الإيطالي منذ يومين رحيل المدرب الحالي للفريق، والتعاقد مع المخضرم البرتغالي مورينيو لتولي مسئولية الفريق الفنية بعد نهاية الموسم.

وقال دي كانيو في تصريحاته التليفزيونية: “اتفهم ان روما بحاجة إلي التوقيع مع اسم كبير، لكن هذا اشبه بالتعاقد مع لاعب في نهاية مسيرته الفنية”.

وأضاف “إنه قرار سئ جداً، هذا ما يصف قرار النادي، أري بأن جوزيه مورينيو يرغب في الحصول علي المال فقط مقابل الوظيفة، ويجب ألا ننسى بأنه قد أُقيل من منصبه ثلاث مرات في السنوات الأربع الماضية”.

فى ابريل الماضي أعلن نادى توتنهام اقالة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، قبل مباراة نهائى كأس الرابطة امام مانشستر سيتي بأيام.

وخسر النادى اللندنى المباراة بنتيجة 1-0 فى اللحظات الأخيرة، لينتهى حلم التتويج ببطولة كأس الرابطة.

جوزيه مورينيو

 

وقاد مورينيو القيادة الفنية لنادى توتنهام فى 86 مباراة، فاز فى 45 مباراة منهم وتعادل فى 17 مباراة، وخسر فى 24 مباراة. كما لم يفز بأى بطولة مع النادى اللندنى.

تجربة مورينيو مع روما هى التجربة الثانية للمدرب في ايطاليا، حيث تعتبر تجربته الأولى هي الأنجح في مسيرة المدرب البرتغالي في تاريخه.

حيث قاد نادى انتر ميلان واستطاع الفوز بالثلاثية التاريخية مع الفريق، والتتويج بجائزة المدرب الأفضل فى العالم.

اقرأ أيضاً:

تعليقات الفيس بوك