لاعب باريس سان جيرمان يرفض عرضًا قويًا من بايرن ميونخ ويقرر التجديد

share on:

رفض الألماني جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان عرضًا كبيرًا من نادي بايرن ميونخ للظفر بخدمات اللاعب في الموسم المقبل، ولكنه قرر التجديد لصالح فريقه.

ويذكر أن الدولي الألماني سوف ينتهي عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس بمجرد انتهاء هذا الموسم ويسعى اللاعب لتجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقرير صادر من صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اقترح بايرن ميونخ على دراكسلر الانتقال للفريق البفاري في صفقة قد تكون الأكثر ربحًا بالنسبة للاعب الألماني، ولكن قرر نجم باريس تجديد تعاقده مع فريقه حتى أذا تطلب هذا تخفيض راتبه.

وأبدت العديد من كبار الفرق في إنجلترا وإيطاليا اهتمامًا باللاعب نظرًا لإمكانية التعاقد معه مجانًا في الصيف المقبل، ولكن يُقال أن افضل عرض مالي قدمه بايرن ميونخ، وحسب التقرير، فإن اللاعب رفض جميع العروض المقدمة له، حيث إنه سيعمل جاهدًا على تجديد عقده مع الباريسيين.

وكان بإمكان العملاق البفاري بالتأكيد أن يقدم لدراكسلر مكانًا رئيسيًا في القائمة، ولكن ليس مكان أساسي في تشكيل الفريق، ولكن تعد براعة دراكسلر هي أقوى ما لديه، حيث يمكن للاعب الألماني أن يلعب في مركز الجناح أو في أي مكان في خط الوسط مع بايرن ميونخ.

ووفقًا للتقرير، يجمع لاعب باريس مع فريقه حاليا ما يقرب من سبعة مليون يورو سنويًا، ولكنه على استعداد لتخفيض راتبه  من أجل البقاء في باريس لمدة ثلاث سنوات أخرى، حيث يشعر اللاعب وكأنه في منزله هناك.

وشارك الألماني البالغ من العمر 27 عامًا مع باريس هذا الموسم في 32 مباراة في جميع المسابقات التي شارك بها الفريق، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع 7 أخرين لزملائه.

اقرأ ايضًا: رومانيولي يقترب من الرحيل عن ميلان

تعليقات الفيس بوك