كين محذرًا لامبارد : لن تحصل على مزيد من الوقت في تشيلسي

share on:
كين

بعث روي كين نجم مانشستر  يونايتد السابق رسالة تحذيرية لفرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه من مانشستر سيتي.

فريق فرانك لامبارد قدم عرضًا مخيبًا للآمال أمام ضيفه مانشستر سيتي، انقاد بسببه للهزيمة بثلاثية مقابل هدف واحد.

تشيلسي أصبح في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، بينما رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلي النقطة 29 في المركز الخامس.

روي كين قال في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “فرانك سيكون قلقًا بشأن ما رآه اليوم من فريقه،اعتقد أن ضغط المباريات قلل من اللياقة البدنية للاعبي تشيلسي”.

وأضاف: “عندما تتأخر في النتيجة بثلاثية ولا تتدخل، فهذا يسبب الكثير من القلق، لقد حصل داخل فريقه علي لاعبين حصلوا على كأس العالم، ولم يستطع التغيير”.

وشدد: “تشيلسي لا يمنح المدربين الكثير من الوقت لإصلاح الأوضاع، هذا هو الحمض النووي لهذا النادي، دائمًا ما تكون الإقالة هي الحل”.

وأوضح كين: “لامبارد قدم أفكار ممتازة الموسم الماضي، أنا أدرك تمامًا أن تشيلسي لن يمنح فرانك الكثير من الوقت”.

وعن المقارنة بين وضع لامبارد من ناحية، وجوارديولا وكلوب من ناحية أخري .. رد كين: “أعتقد أن الوضع مختلف عن الموسم الماضي، لامبارد جلب الكثير من اللاعبين، وهم بحاجة للاستقرار”.

واستطرد: “كل فريق يعاني من بعض الإصابات، عندما يبدأ البعض في التساؤل عن سوء النتائج بعد صرف العديد من الأموال، فهذا يضع عليك الكثير من الضغط”.

وختم: “فرانك يبلغ من العمر 42 عامًا، واجه حتى الآن صفوة المدربين أمثال أنشيلوتي وجوارديولا وكلوب، في الحقيقة لن يحصل علي الوقت الذي حصل ليه كلوب مع ليفربول”.

طالع أيضًا

في تشيلسي.. الوقت ينفذ من لامبارد ومقصلة أبراموفيتش لا ترحم

أماد ديالو على وشك الإنضمام لتدريبات مانشستر يونايتد قادماً من أتلانتا الإيطالي

تعليقات الفيس بوك