أخباركيروش:منتخب مصر كبير في القارة الأفريقية و يجب الحفاظ على هذا التاريخ

كيروش:منتخب مصر كبير في القارة الأفريقية و يجب الحفاظ على هذا التاريخ

- Advertisement -
- Advertisement -

قام الإتحاد المصري لكرة القدم، بعمل مؤتمر صحفي لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني البرتغالي كارلوس كيروش و جهازه المعاون صباح أمس الخميس في مقر الإتحاد.

يتكون الجهاز الفني الجديد لمنتخبنا الوطني من المدير الفني كارلوس كيروش و ضياء السيد مدربا عام و عصام الحضري مدربا حراس المرمي و محمد شوقي مدربا و وائل جمعه مدير المنتخب.

و جاءت تصريحات البرتغالي خلال أول مؤتمر له أمس علي هامش الإستعداد لمباراة ليبيا ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، لتطمئن الجماهير علي منتخبنا الفترة القادمة.

و قال في تصريحاته:” اسمحوا لي أن أكون مصريا لتحقيق حلم التأهل إلى المونديال معا” و أكد كيروش أن منتخب الفراعنة يحترم جميع المنتخبات و في ذات الوقت لا يخشى أحد.

أضاف أيضا أنه سوف يساعد اللاعبين علي ظهور الفريق في أفضل حال، و أنه يطمح أن يتأهل للمرة الخامسة في المونديال فلقد سبق له التأهل مع 4 منتخبات مختلفين.

أكمل حديثه أنه لا يحب خلق أعذار و أن مواجهة ليبيا ستكون قوية جدا و يحتاج من اللاعبين أن يعلموا قيمة قميص المنتخب و أنهم يحملون أمال الجماهير المصرية علب عاتقه.

و أتم حديثه بأن منتخب مصر له تاريخ كبير في القارة الأفريقية و يجب الاستمرار و المزيد للحفاظ علي هذا التاريخ.

تقع مصر في المجموعة السادسة مع الجابون و أنغولا و ليبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، حيث تحتل مصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط في ترتيب المجموعة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار