أخباركوبا أمريكا ٢٠٢١ (ڤيديو) .. ميسي يقود الأرچنتين لفوز كبير على بوليڤيا

كوبا أمريكا ٢٠٢١ (ڤيديو) .. ميسي يقود الأرچنتين لفوز كبير على بوليڤيا

- Advertisement -
- Advertisement -

حقق منتخب الأرچنتين انتصارًا جديدًا ببطولة كوبا أمريكا ٢٠٢١ وذلك على حساب المنتخب البوليڤي بنتيجة ١/٤ ضمن مباريات الجولة الآخيرة من دور المجموعات.

بذلك الفوز يتصدر منتخب التانجو ترتيب المجموعة الأولى برصيد ١٠ نقاط ليُلاقي منتخب الإكوادور في دور ربع النهائي بينما يودّع منتخب بوليڤيا المسابقة بدون تحقيق أي نقاط.

وصف المباراة

دخل المنتخب الأرچنتيني في المباراة سريعًا بتسجيله الهدف الأول منذ الدقيقة السادسة عبر لاعبه أليخاندرو جوميز الذي حول تمريرة ميسي السحرية إلى شباك منتخب بوليڤيا بتسديدة قوية.

سيطر أبناء المدرب ليونيل سكالوني على مجريات الشوط الأول كليًا وكاد أنخل كوريا يضيف الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها لومبي حارس بوليڤيا.

وفي الدقيقة ٣١ تحصل أليخاندرو جوميز على ركلة جزاء وتقدّم ليونيل ميسي ليسددها بنجاح معلنًا تقدم الأرچنتين بالهدف الثاني في مباراة انفراده بعدد المشاركات بقميص التانجو برصيد ١٤٨ مباراة.

عاد القائد ميسي للتسجيل مرة آخرى وذلك في الدقيقة ٤٢ حين مرر له زميله الجديد بصفوف برشلونة سيرجيو أجويرو ليُسقطها ليونيل من فوق الحارس لامبي بطريقة رائعة.

كان أجويرو قريبًا من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الأرچنتيني في مناسبتين ولكن احتاج لمزيد من الدقة في تصويباته.

فاجأ منتخب بوليڤيا الدفاع الأرچنتيني بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني وتمكن من تقليص الفارق عبر لاعبه إروين ساڤيدرا بعد جملة فنية رائعة.

أجرى المدرب ليونيل سكالوني بعض التعديلات من أجل تنشيط الخطوط الهجومية للفريق مما نتج عنه تسجيل الهدف الرابع عبر البديل لاوتارو مارتينيز في الدقيقة ٦٥ بعد متابعته تسديدة زميله مونتيل المرتدة من الحارس البوليڤي لامبي.

واصل منتخب الأرچنتين ضغطه وأضاع أكثر من فرصة لتسجيل الهدف الخامس عن طريق ميسي ولاوتارو واستمرت النتيجة على حالها لنهاية المباراة.

شاهد ملخص فوز منتخب الأرچنتين على منتخب بوليڤيا 👇🏻

ولحساب نفس الجولة حقق منتخب أوراجواي فوزًا هامًا على حساب منتخب باراجواي بهدف نظيف حمل توقيع إدينسون كاڤاني من ركلة جزاء.

يحتل المنتخب الأورجوياني بذلك الفوز المركز الثاني ليُلاقي منتخب كولومبيا في دور الثمانية بينما يأتي منتخب باراجواي ثالثًا برصيد ٦ نقاط ليواجه بيرو في دور ربع النهائي، بينما سيصطدم منتخب تشيلي صاحب المركز الرابع بالمنتخب البرازيلي.

تعرف على مشوار المنتخبات حتى المباراة النهائية 👇🏻

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار