كوبا أمريكا ٢٠٢١ (ڤيديو) .. البرازيل تُمطر شباك بيرو برباعية ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات

share on:

واصل المنتخب البرازيلي عروضه المميزة بفوزه الساحق على نظيره البيروڤي برباعية نظيفة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا ٢٠٢١.

رباعية السليساو حملت توقيع كلًا من المدافع الأيسر ليوڤنتوس أليكس ساندرو ونيمار نجم باريس سان چيرمان وإيڤرتون ريبيرو صانع ألعاب فلامنجو وريتشالدسون جناح إيڤرتون.

شاهد ملخص فوز منتخب البرازيل على منتخب بيرو 👇🏻

تألق مستمر لمنتخب المدرب تيتي في الاستحقاق القاري ما بين تصدر التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ بالعلامة الكاملة وتصدر مجموعته بكوبا أمريكا المُقامة على الأراضي البرازيلية.

بذلك الفوز تتصدر البرازيل المجموعة الثانية برصيد ٦ نقاط بعد تعادل منتخب كولومبيا (٤ نقاط) مع نظيره الفنزويلي (نقطة واحدة)، في حين يبقى منتخب بيرو في المركز الآخير بدون نقاط رفقة منتخب الإكوادور.

يصل نيمار أفضل لاعب بمباراة البرازيل وبيرو لهدفه رقم ٦٨ مع السليساو وعلى بُعد ٩ أهداف فقط من معادلة رقم الأسطورة بيليه كأفضل مسجل في تاريخ بلاد السامبا.

وفي تصريح للبرازيلي نيمار عقب اللقاء قال : ” فرحتي بارتداء قميص البرازيل وتمثيل بلدي وعائلتي أهم من تلك الأرقام بالنسبة لي “

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي لن يلعب بالجولة الثالثة حيث تضم المجموعة خمسة فرق وسيكون على موعد مع قمة مرتقبة في الجولة الرابعة من دور المجموعات حين يصطدم بمنتخب كولومبيا فجر الخميس القادم.

تعرف على ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الثانية 👇🏻

تعليقات الفيس بوك