أخباركوبا أمريكا ٢٠٢١(ڤيديو) .. هدف أليخاندرو جوميز يقود الأرچنتين إلى دور ربع...

كوبا أمريكا ٢٠٢١(ڤيديو) .. هدف أليخاندرو جوميز يقود الأرچنتين إلى دور ربع النهائي

- Advertisement -
- Advertisement -

حقق منتخب الأرچنتين انتصاره الثاني تواليًا ببطولة كوبا أمريكا ٢٠٢١ على حساب منتخب باراجواي بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ليكون ثاني المنتخبات المتأهلة إلى دور ربع النهائي بعد البرازيل.

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع أليخاندرو جوميز لاعب إشبيلية الإسباني في أول مشاركة له بالبطولة وذلك في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول بعد تمريرة بينية رائعة من زميله أنخل دي ماريا.

لم تشهد المباراة العديد من الفرص من جانب الفريقين وتفوق الخط الدفاعي لكلا المنتخبين في التصدي للمحاولات القليلة على المرميين.

شاهد ملخص فوز منتخب الأرچنتين على باراجواي 👇🏻

عادل ليونيل ميسي بعد مشاركته في مباراة اليوم رقم خافيير ماسكيرانو زميله السابق بنادي برشلونة كأكثر من ارتدى قميص المنتخب الأرچنتيني ب١٤٧ مباراة.

وعبر ميسي عن سعادته بذلك الفوز بجانب الوصول لرقم ماسكيرانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلًا : ” فوز جديد آخر لمواصلة التقدم، سعيد بارتداء القميص السماوي والأبيض بنفس عدد مباريات صديقي ماسكي، الذي أحبه كثيرًا ودائمًا ما أكن له قدر كبير من الاحترام والإعجاب “ 

ولحساب نفس الجولة كان قد تعادل منتخبي أوراجواي وتشيلي بهدف لكل فريق، تقدم تشيلي أولًا عبر مهاجمه إدواردو فارجاس قبل أن يُعادل النتيجة لويس سواريز للمنتخب الأوروجوياني.

بانتهاء تلك الجولة يتصدر المنتخب الأرچنتيني ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٧ نقاط ويأتي خلفه منتخب تشيلي برصيد ٥ نقاط، بينما يحل منتخب باراجواي ثالثًا برضيد ٣ نقاط ثم أوراجواي رابعًا بنقطة واحدة ويتذيل منتخب بوليڤيا الترتيب بدون نقاط.

شاهد ملخص مباراة تشيلي وأوراجواي 👇🏻

بذلك الترتيب يضمن كلًا من المنتخب الأرچنتيني والتشيلي بلوغ دور ربع النهائي من كأس كوبا أمريكا ٢٠٢١.

في الجولة الرابعة سيواجه منتخب بوليڤيا نظيره الأوروجوياني مساء الخميس المقبل، في حين يُلاقي تشيلي منتخب باراجواي بينما لن يشارك منتخب الأرچنتين في تلك الجولة.

آخر مباريات التانجو الأرچنتيني في دور المجموعات ستكون فجر الثلاثاء ٢٩ يونيو الجاري أمام منتخب بوليڤيا.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار