كوبا أمريكا ٢٠٢١ (ڤيديو) .. الأرچنتين تحقق الفوز الأول بالبطولة على أوراجواي بصعوبة

share on:

حقق المنتخب الأرچنتيني أول فوز له ببطولة كوبا أمريكا ٢٠٢١ على حساب منتخب أوراجواي بهدف نظيف ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

هدف المباراة الوحيد حمل توقيع لاعب ريال بيتيس جويدو رودريجيز في الدقيقة الثالثة عشر بعد عرضية رائعة من القائد ليونيل ميسي.

شهدت المباراة استحواذ المنتخب الأوروجوياني على الكرة في أغلب فترات اللقاء ولكن دون تهديد على مرمى الحارس إيميليانو مارتينيز واعتماد الأرچنتين على الكرات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة.

شاهد ملخص فوز الأرچنتين بهدف نظيف على أورواجواي 👇🏻

ظهر المنتخب الأرچنتيني صلبًا في مباراة فجر اليوم حيث لم يتمكن لاعبو منتخب أوراجواي من تسديد أي كرة بين الخشبات الثلاث لمارتينيز.

ذلك الأمر يحدث للمرة الثانية تحت القيادة الفنية لليونيل سكالوني المدير الفني للأرچنتين، حيث كانت مباراة فوز التانجو على الإكوادور بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢ هي الأولى.

ولحساب نفس المجموعة، حقق منتخب تشيلي فوزًا صعبًا على حساب منتخب بوليڤيا بهدف نظيف سجله اللاعب بن بريريتون في الدقيقة العاشرة.

يتصدر المنتخب الأرچنتني ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد ٤ نقاط مناصفة مع تشيلي، ويأتي منتخب باراجواي ثالثًا برصيد ٣ نقاط بينما يبقى منتخبي بوليڤيا وأوراجواي بدون نقاط.

يواجه منتخب أوراجواي نظيره التشيلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات مساء يوم الاثنين، في حين يُلاقي الأرچنتين منتخب باراجواي فجر الثلاثاء.

تعليقات الفيس بوك