No menu items!
المزيد
    كوادرادو ينقذ يوفنتوس من فخ فيورنتينا في الدوري الإيطالي

    كوادرادو ينقذ يوفنتوس من فخ فيورنتينا في الدوري الإيطالي

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    اقتنص نادي يوفنتوس فوزًا متأخرًا من ضيفه فيورنتينا بهدف نظيف لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي على ملعب أليانز.

    لم يشهد الشوط الأول خطورة تُذكر على مرمى الفريقين وكانت اللقطة الأبرز بعد إعلان الحكم انتهاء الشوط عندما طالب اللاعبين بعدم مغادرة الملعب للتأكد من لقطة لمس الكرة ليد دانييلو لاعب يوفنتوس من عدمها بواسطة تقنية الفيديو التي أقرت بعدم وجود مخالفة.

    نشط يوفنتوس في الشوط الثاني قليلًا واقترب من مرمى الفريق الضيف عبر تسديدة مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا.

    شهد الشوط الثاني نقطة تحول المباراة في الدقيقة ٧٣ حين طرد ميلنكوفيتش مدافع فريق فيورنتينا بتلقيه البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخله على كييزا لاعب يوفنتوس.

    كاد كييزا يستغل النقص العددي لفريق فيورنتينا سريعًا عندما سدد صاروخية اصطدمت بعارضة تيراتشيانو حارس الفريق البنفسجي.

    حاول ايتاليانو مدرب فيورنتينا تقوية خط دفاعه فدفع بالثنائي الدفاعي إيجور وناستاسيتش بدلًا من ثنائي الوسط بونافينتورا وكاستروفيلي، وفي المقابل أشرك أليجري كوادرادو وكايو جورجي بدلًا من موراتا ورابيو.

    انتظر جمهور البيانكونيري حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليشاهد لقطة فنية رائعة من لاعبه الكولومبي كوادرادو أسفرت عن تسجيل هدف الفوز.

    راوغ البديل خوان كوادرادو المدافع الأيسر لفريق فيورنتينا بيراجي بطريقة رائعة قبل أن يسدد بقوة بجوار القائم من زاوية يبدو التسجيل من خلالها مستحيل لكن الكافيتيروس كان له رأيًا آخر.

    واصل كييزا تألقه ونشاطه حتى الدقيقة الآخيرة من عمر اللقاء وكان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني لولا تدخل الحارس تيراتشيانو لينتهي اللقاء بفوز صعب وهام للسيدة العجوز.

    يرتفع رصيد يوفنتوس للنقطة ١٨ في المركز الثامن خلف فيورنتينا صاحب نفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف يجعله في المركز السابع.

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار