كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وتونجيث، والترجى ومولودية الجزائر اليوم

share on:
نادى الزمالك والترجى

تُقام فى السادسة مساء اليوم السبت مباراتى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بين فريقى الزمالك وتونجيث السنغالى بالقاهرة، ويستضيف الترجى التونسى فريق مولودية الجزائر الجزائرى.

ويدخل الترجى مباراة مولودية الجزائر وهو يعتلى صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويحتاج فقط لتحقيق نقطة التعادل مع فريق مولودية الجزائر من أجل ضمان الصعود فى المركز الأول إلى دور ال8.

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

 بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ولا يوجد أمامه بديل سوى تحقيق نتيجة إيجابية بملعب رادس لضمان الصعود بصحبة مضيفه الترجى إلى الدور القادم.

ويحاول الزمالك المصرى تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه فريق تونجيث السنغالى صاحب المركز الأخير، لزيادة حظوظه فى الصعود، انتظاراً لنتيجة مباراة الترجى ومولودية الجزائر.

ويتواجد الزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتأمل جماهير الفريق الأبيض فى فوز الترجى على ضيفه مولودية الجزائر، ليصعد الزمالك مع الترجى إلى دور ال8 فى حال تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه تونجيث السنغالى.

الترجى التونسى
الترجى التونسى

وأعلن فريق الترجى التونسى غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين لاسباب مختلفة، حيث يغيب كلاً من المدافع محمد على اليعقوبى، ولاعبى الوسط محمد بن رمضان وغلان الشعلالى، وظهير الزمالك الأسبق حمدى النقاز خوفاً من الحصول على بطاقات صفراء تحرمهم من المشاركة فى مباراة الذهاب بالدور المقبل.

كما سيغيب لاعب الوسط فوسينى كوليبالى بسبب اصابته بفيروس كورونا، وغياب اللاعب الإيفوارى ويليام توجى بعد اصابته فى عضلة الفخذ، بالإضافة لغياب الثلاثى إلياس شتى وسيدريك جبو وأمين توقاى.

نادى الزمالك
نادى الزمالك

يُذكر أن فريقى سيمبا التنزانى والأهلى المصرى قد صعدا إلى دور ال8 عن المجموعة الأولى فى المركز الأول والثانى على الترتيب، بينما  صعد فريقى صن داونز الجنوب أفريقى بصحبة فريق شباب بلوزداد الجزائرى عن المجموعة الثانية.

إقرأ أيضاً: عيد ميلاد سعيد للنجم أيمن أشرف رجل المستحيل فى النادى الأهلى

   

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"