كلوب: “ريال مدريد يعرف جيداً كيف يفوز بدوري الأبطال، ولم نأتي للانتقام”

share on:
كلوب ريال مدريد

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحاته قبل المباراة المرتقبة بين الفريق الإنجليزي وفريق ريال مدريد أنه لا يفكر في الانتقام من الفريق الإسباني لنهائي كييف 2018.

النهائي الذي انتهى بفوز ريال مدريد 3-1 بعد خروج النجم المصري محمد صلاح بعد إصابة في الكتف جراء التحام مع مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس.

قال كلوب عندما تم سؤاله إذا كانت فكرة الانتقام تدور في رأسه: “الانتقام من أجل 2018؟ لا ليست جولة انتقامية، أنا لا أؤمن بهذا، ولكن سيكون من الرائع الفوز في المباراة والمرور للدور المقبل”.

وواصل حديثه: “متحمس للمباراة ولكن ليس بسبب نهائي 2018، ولكني أتذكر المباراة جيداً ، بعد أسبوع من المباراة لو تم سؤالي إذا كنت سأدعو راموس إلى عيد مولدي أم لا ستكون إجابتي بلا، ليلة غريبة ولكن مر وقت طويل”.

وأضاف: “لا أستطيع استرجاع مشاعري ليلتها، الغضب أو أياً كان، لذلك لا أحاول من الأساس، نريد أن نظهر جودتنا في الملعب، إذا كنا أفضل من ريال مدريد سنعبر إلى الدور القادم”.

كلوب أمام ريال مدريد
كلوب في نهائي كييف 2018

وعن إمكانية اللعب بمهاجمين الفريق الأربعة قال: “سيكون هناك وقت الذي سنقوم فيه بتجربة هذا، هل سيكون غداً؟ سنرى”.

كما سُئل عن إذا كان سيبدأ بجوتا وفيرمينو وقال: “يجب عليك الانتظار، هل زيدان قال من سيلعب غداً؟ سنرى، ولكنهم قد ظهروا بشكل جيد أمام أرسنال ومانشستر سيتي”.

وعن أي فريق إسباني يناسبه أكثر كمدرب قال: “هناك ثلاثة فرق في إسبانيا جيدة، سأناسبهم كلهم، ولكن هناك عائق وحيد وأن لغتي الإسبانية ليست جيدة، لن تستمتع بالحصول على مدرب بلغة إسبانية ضعيفة، كل الأندية لديها مدربين رائعين، ريال مايوركا أيضاً سيكون جيداً”.

سُئل كلوب أيضاً عن توليه مهمة تدريب ريال مدريد يوماً ما وأجاب: “في نهاية مسيرتي، إذا كنت دربت 3 أندية فقط ليس سيئاً، لن أندم على ذلك”.

وأضاف كلوب: “لقد أجريت مقابلة مع لوثار ماتيوس وقلت أنه من الصعب إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى ولكن الوضع الآن يبدو أفضل، يجب علينا الاستمرار في المطاردة”.

وعن ريال مدريد قال: “ريال مدريد يمر بلحظة جيدة، خبرة كبيرة، إذا كان أحد يعرف كيف يفوز بدوري الأبطال فهو بالتأكيد ريال مدريد، ولكن يجب علينا محاولة الفوز غداً”.

تابع كلوب حديثه: “لا أحد سيكون مهتماً للنظر 25 سنة للوراء ليرى أننا لعبنا 25 دقيقة جيدة في ذلك النهائي، نحن لدينا شعور جيد لموقفنا الآن ولكن لدينا خصم صعب”.

وعن موسم ليفربول السيئ قال: “لست مهتماً لأري العالم كم نحن جيدين، إن الأمر يدور حولنا نحن ومحاولتنا للخروج بأفضل النتائج من الموسم، لقد وضعنا الأسس وسنظل نحارب من أجل مركز مؤهل لدوري الأبطال”.

وعن فرص ليفربول أمام ريال مدريد: “لقد كنا جيدين في نهائي 2018، الريال عاد مجدداً، فريقنا قد بُني لمثل هذه المباريات، نحن نواجه فريق يلعب كرة القدم وهذا ما سيساعدنا، الجميع يقول أن ريال مدريد الأقرب للفوز،هذا رائع، ولكن نحن لدينا فرصة”.

كلوب قال حول اختبار دفاع الفريق أمام ريال مدريد: “العمل معاً لفترة طويلة يكون أفضل ويساعد بشكل كبير، لعبت التشكيلة بأكملها بتصميم كبير، وشعر الجميع بالمسؤولية، غدًا سيكون اختبارًا مناسبًا لهم.”

وحول ألكسندر أرنولد وعدم استدعائه لمنتخب إنجلترا في التوقف الدولي الأخير قال: “ما قمنا به في فترة التوقف الدولي لم يكن الهدف منه إظهار أن ساوثجيت اتخذ قرار خاطئ، لقد كانت محاولة فقط لكي يلعب ترينت بأفضل أداء له”.

هذا ويلتقي ليفربول وريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

تعليقات الفيس بوك