كلوب بعد مباراة أستون فيلا: ترنت ألكساندر-أرنولد ليس عليه إثبات شيء

share on:
كلوب بعد مباراة أستون فيلا عن أرنولد

بعد تسجيله هدف الفوز لفريق ليفربول اليوم أمام أستون فيلا في الدقائق الأخيرة، يورجن كلوب مدرب الفريق الإنجليزي يؤكد أن ترنت ألكساندر-أرنولد ليس عليه إثبات شيء.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة” بي بي سي“: “ترنت ليس لديه شيء جديد ليثبته، إنه يريد الانضمام للمنتخب الإنجليزي، ولكن القرار يعود إلى ساوثغيت مدرب المنتخب، ونحن نحترم قراراته”.

وأضاف كلوب: “ترنت لاعب مذهل وساوثغيت يتفق معي، أنا أيضاً يجب علي اتخاذ قرارت مثل هذه يومياً، أرنولد لعب مرتين في آخر 10 أيام بشكل مذهل، والآن يسجل هدف، أرنولد يقدم أفضل ما لديه ،ولكن يجب علينا أن نتوقف عن الحديث عن هذا الأمر”.

وعن خطأ أرنولد أمام ريال مدريد والذي كلف الفريق الهدف الثاني: “ترينت لعب مباراة جيدة جداً أمام أرسنال، ارتكب خطأ أمام ريال مدريد ولكن هذا جزء من كرة القدم، عليه العمل والاستمرار في التطور وليس لأجل المنتخب الوطني فقط”.

وكان ريال مدريد قد انتصر على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-1.

يورجن كلوب و ترنت ألكساندر-أرنولد بعد أستون فيلا
يورجن كلوب برفقة ترنت ألكساندر-أرنولد

 

وعن المباراة قال كلوب: “كنا نريد اللعب كما لعبنا أمام أرسنال، ولكننا استقبلنا هدف، ثم أُلغي لنا هدف التعادل، ولكننا تقبلنا القرار، وقمنا بالرد في الشوط الثاني”.

وتابع: “لا أتذكر آخر مرة فزنا بمبارة بسهولة، ولكن الأمر جيد بعد خسارة 6 مباريات على أرضنا”.

وواصل: “في النهاية، عندما تكون متأخراً، الشيء الوحيد الذي يهم هو تسجيل هدف، وهو ما فعلناه في هدف صلاح، لقد كان هدفًا رائعًا حقًا، وكان الهدف الثاني أجمل”.

وأشاد كلوب بفريق أستون فيلا: “أستون فيلا فريق جيد حقاً، تلعب مباراة جيدة وعند أول خطأ لك فإنهم يستغلونه”.

وعن فرصة تواجد ليفربول في المربع الذهبي قال: “كل ما علينا فعله هو وضع الفرق الأخرى تحت الضغط، والفوز بمبارياتنا، ليس لدينا وقت لنضيعه، يجب علينا التسجيل فقط، وهذا بالتحديد ما سنفعله”.

وعن مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد قال كلوب: “يجب علينا الأداء بشكل أفضل من مباراة الذهاب للحصول على فرصة للتأهل”.

وتابع: “فوز اليوم سيساعدنا كي  نرفع من معنوياتنا قبل المباراة، ريال مدريد لن يلعب المباراة وهو مقتنع أنه قد تأهل بالفعل، لذلك يجب علينا المحاولة”.

ويستقبل ليفربول نادي ريال مدريد الإسباني في إياب رب نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

فوز ليفربول اليوم على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي رفع رصيده من النفاط إلى  52 نقطة ليعزز آماله في حجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا عن طريق إنهاء الدوري في أحد المراكز الأربعة الأولى، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز العاشر.

سجل أولي واتكينز هدف أستون فيلا الوحيد، فيما سجل صلاح الهدف الأول لليفربول ليتشارك صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين برصيد 19 هدف،  ترنت ألكساندر أرنولد سجل هدفاً قاتلاً لليفربول في الدقيقة 90+1  ليحقق ليفربول الفوز الأول له على أنفيلد منذ بداية عام 2021.

 

 

تعليقات الفيس بوك