أخباركريم حسن شحاتة: عرض خيالي من بيراميدز لـ بن شرقي، وشرط عودة...

كريم حسن شحاتة: عرض خيالي من بيراميدز لـ بن شرقي، وشرط عودة مصطفى محمد

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح كريم حسن شحاتة عبر برنامجه “كورة كل يوم” المُذاع على قناة الحياة، بعدة تصريحات هامة حول شرط استعادة الزمالك لمهاجمه السابق مصطفى محمد، وعرض بيراميدز للتعاقد مع بن شرقي.

وقال كريم:”حصل كريستان جروس المدير الفني السويسري السابق لنادي الزمالك على حكم من المحكمة الدولية ضد نادي الزمالك بقيمة 700 ألف دولار”.

وأضاف:”وغاب محامي نادي الزمالك عن الجلسة، مما سمح بإصدار الحكم النهائي في القضية، لتزيد الديون المستحقة على الزمالك لصالح لاعبين ومدربين سابقين”.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

وعن عرض بيراميدز للتعاقد مع بن شرقي قال كريم:”مسؤولو بيراميدز عرضوا على الجناح المغربي للزمالك أشرف بن شرقي عرض خيالي بقيمة 30 مليون جنيه”.

وأردف:”ويستغل بيراميدز حالة الخلاف بين بن شرقي ومسئولي الزمالك حول تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل، ورغبة اللاعب في إضافة شرط جزائي بقيمة ضعيفة في عقده الجديد”.

وعن مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي قال:”مصطفى محمد قريب من العودة لنادي الزمالك، بسبب رغبة الفريق التركي في التخلص منه لعدم الحاجة إليه”.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

واستطرد كريم حسن شحاتة:”واشترط مسؤولو فريق جالاتا سراي الحصول على مبلغ مليون ونصف دولار لعودة اللاعب لفريقه السابق، ويعادل هذا المبلغ ما دفعه الفريق التركي لاستعارة اللاعب”.

يُذكر أن فريق جالاتا سراي قد تعاقد مع مصطفى محمد من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، ولم يمضي منهم إلا نصف موسم فقط.

إقرأ أيضاً: طلائع الجيش، 10 صفقات جديدة استعداداً للسوبر أمام الأهلي، ومكافآت تحفيزية للاعبين 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار