أخباركريم حسن شحاتة: الأهلي يتجه لعدم تجديد عقد موسيماني، ويتحدث مع كارتيرون...

كريم حسن شحاتة: الأهلي يتجه لعدم تجديد عقد موسيماني، ويتحدث مع كارتيرون لخلافته

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح كريم حسن شحاتة الإعلامي بقناة الحياة، عبر برنامجه “كورة كل يوم”، بعدة تصريحات هامة حول مستقبل بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي مع فريقه.

وقال كريم:”عقد موسيماني ينتهي رسمياً مع النادي الأهلي يوم العاشر من شهر أكتوبر المقبل، ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء أوصت بعدم تجديد عقد المدير الفني الجنوب أفريقي للفريق”.

وأضاف:”تم تجميد ملف الاستعانة بمدرب عام للفريق في الفترة المقبلة، لتعويض رحيل الجنوب أفريقي كيفين جونسون عن الفريق بنهاية الموسم المنقضي”.

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

وأردف:”تواصل بعض مسئولي الأهلي مع باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك، لعودته مجدداً إلى القلعة الحمراء وخلافة موسيماني في الإشراف على تدريب الفريق”.

واستطرد:”مجلس إدارة نادي الزمالك قطع خط المفاوضات بين الأهلي وكارتيرون، بعدما قام بتجديد عقد المدير الفني الفرنسي كارتيرون لمدة ثلاثة مواسم بعد تتويجه ببطولة الدوري العام المصري مع الفريق الأبيض”.

وإختتم كريم حسن شحاتة تصريحاته قائلاً:”لا أحد يستطيع أن ينكر أن موسيماني مدرب جيد وحقق العديد من النتائج الجيدة والبطولات الهامة مع الفريق منذ توليه المسؤولية الفنية، ولكن بسبب سوء أداء لاعبي الأهلي خلال المباريات الأخيرة وخسارة بطولتي الدوري والسوبر، توترت علاقة جماهير الأهلي مع مدرب الفريق”.

إقرأ أيضاً: سيد معوض: كنت أعلم بموعد رحيلنا عن تدريب المنتخب، وجاملنا مصطفى محمد

إقرأ أيضاً: النادي الأهلي أمام إنبي بالكأس، إحصائيات متميزة وفرص وفيرة ينقصها اللمسة الأخيرة

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار