No menu items!
المزيد
    رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد : إيطاليا ستبقى دائمًا في قلبي

    رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد : إيطاليا ستبقى دائمًا في قلبي

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    يعود كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إيطاليا عندما يواجه فريقه نادي أتالانتا الإيطالي في مدينة بيرجامو مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

    يستعد النجم البرتغالي لمباراة الجولة الرابعة من المنافسة القارية الكبرى حيث يمكنه أن يضيف إلى رصيده التهديفي المذهل خلال المسابقة برصيد ١٣٧ هدفًا في ١٧٩ مباراة.

    رحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي في نهاية شهر أغسطس لينضم لفريق مدينة مانشستر لكن قائد البرتغال يتطلع إلى عودته إلى إيطاليا مجددًا.

    قال جيان بييرو جاسبريني مدرب فريق أتالانتا إنه يفتقد اللاعب البرتغالي في الدوري الإيطالي، كما اعترف رونالدو بأنه سيكون ممتنًا لإيطاليا إلى الأبد.

    عبر رونالدو عن حبه لإيطاليا خلال حسابه الشخصي على إنستجرام حيث كتب : ” العودة إلى إيطاليا، بلد رحب بي وعائلتي جيدًا، مكان رائع سيظل في قلبي إلى الأبد “

    وأكمل النجم البرتغالي : ” أعلم من تجربتي أنه ليس من السهل اللعب في بيرجامو ضد فريق مثل أتالانتا لكننا سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على المركز الأول في مجموعتنا “

    وتابع : ” هذا دوري أبطال أوروبا ونحن مانشستر يونايتد نحن هنا حيث ننتمي، هيا بنا أيها الشياطين “

    يتصدر مانشستر يونايتد ترتيب مجموعته برصيد ٦ نقاط بفارق نقطتين عن أتالانتا صاحب المركز الثاني ويأتي فياريال الإسباني ثالثًا بنفس الرصيد ويتذيل الترتيب فريق يانج بويز السويسري برصيد ثلاث نقاط.

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار