أخباركرة يد – الزمالك يفوز على الأهلي في قمة دوري المحترفين

كرة يد – الزمالك يفوز على الأهلي في قمة دوري المحترفين

- Advertisement -
- Advertisement -

تمكن نادي الزمالك من حسم قمة دوري المحترفين المصري لكرة اليد بعد الفوز على النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما على صالة هيئة قناة السويس ضمن منافسات الجولة الثالثة بنتيجة 32-27.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في أول مباراتين في بطولة الدوري على هليوبوليس بنتيجة 33-31، والشمس بنتيجة 44-31 بقيادة مدربه الإسباني أوليفر روي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك على الأهلي 17-13؛ ليستكمل تفوقه في الشوط الثاني من اللقاء وينهي المباراة لصالحة بنتيجة 32-27.

وقرر اتحاد كرة اليد في وقت سابق إقامة المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعلية في ظل القرارات الصادرة بإقامة مباريات القمة على ملعب محايد.

ومن ناحية أخرى حقق ناشئي النادي الأهلي لكرة اليد مواليد 2004 مرتبط من تحقيق الفوز على حساب نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة الأمير عبدالله الفيصل بنتيجة 28-25.

وفي وقت سابق تمكن نادي الزمالك من التتويج بكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد بعد تغلبه على نادي الأهلي 28-27، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وبعد تحقيقه كأس السوبر الأفريقي تمكن نادي الزمالك من الصعود لبطولة العالم للأندية حيث سيلاقي في أدوار البطولة الأولى نادي برشلونة الإسباني، وتقام البطولة في المملكة العربية السعودية في الفترة من الخامس من أكتوبر وحتى التاسع من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا:

بهدف قاتل في الثواني الأخيرة.. الزمالك يتوج رسميًا بطلًا للسوبر الأفريقي

الأهلي يحصد كأس الكؤوس الإفريقية

الأهلي يسحق فاب الكاميروني ببطولة كأس الكؤوس

ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي؛ تابعونا دائمًا وتغطية لكافة البطولات عبر صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

فيس بوك:

الرياضة مش كورة وبس

تويتر:

الرياضة مش كورة وبس

لمتابعة الكاتب ومناقشته (أضغط هنا).

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار