أخباركرة طائرة | مصر تقصي الكاميرون وتذهب لنهائي كأس الأمم الأفريقية

كرة طائرة | مصر تقصي الكاميرون وتذهب لنهائي كأس الأمم الأفريقية

- Advertisement -
- Advertisement -

نجح المنتخب المصري للكرة الطائرة رجال في بلوغ نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد تحقيقه فوزًا هامًا على نظيره الكاميروني بثلاثة أشواط لواحد، في البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري بالقاهرة.

وتمكن المنتخب المصري من حسم الصعود إلى نهائي البطولة بعد تحقيقه فوزًا صعبًا على نظيره الكاميروني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت أحداثها على الصالة الثانية بمجمع صالات استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت القاهرة.

وحسم المنتخب المصري الشوط الأول سريعًا وبفارق كبير بنتيجة 25-13، وفي الشوط الثاني أظهر المنتخب الكاميروني نديه كبيرة في مجريات الشوط إلا أن رجال المنتخب المصري استطاعوا حسمه لصالحهم بنتيجة 25-23.

الصورة

وشهد الشوط الثالث استطاع المنتخب الكاميروني العودة للقاء وحسم الشوط لصالحة بنتيجة 20-25، ليذهب الفريقين لشوط رابع أظهر به الفريقين حماسة ورغبة كبيرة في الفوز، واستطاع الفراعنة حسمه لصالحهم بعد شوط ماراثوني بنتيجة 29-27.

وسيخوض المنتخب المصري نهائي البطولة أمام المنتخب الجزائري الذي نجح في التغلب على المنتخب الليبي بنتيجة 3-2.

وفي وقت سابق نجح المنتخب المصري في الوصول إلى نصف نهائي البطولة بعد تخطي المنتخب المغربي بنتيجة 3-0، ويسعى المنتخب المصري لحصد لقب البطولة والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتضمن قائمة المنتخب المصري كل من: أحمد صلاح، وأشرف اللقاني، ورضا هيكل، ومحمد عادل، وسيف عابد، ومحمد المهدي، وعبدالرحمن سعودي، ومحمد رمضان، ومحمد مصطفى، وأحمد سعيد، ومحمد عسران، وأحمد يوسف.

اقرأ أيضًا:

كرة طائرة | رجال مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بالفوز على المغرب

كرة طائرة | رجال مصر إلى ربع النهائي بعد الفوز على كينيا

كرة طائرة | رجال مصر يتعرضون لهزيمة ثقيلة من الجزائر

كرة طائرة | رجال مصر يفتتحوا أولى مبارياتهم بالفوز على بوروندي

كأس العالم لكرة السلة | ظاهرة التجنيس من حيث الإفادة والضرر

كأس العالم لكرة السلة| إحصائيات الفوز الاستثنائي للفراعنة على المكسيك

ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي؛ تابعونا دائمًا وتغطية لكافة البطولات عبر صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

فيس بوك:

الرياضة مش كورة وبس

تويتر:

الرياضة مش كورة وبس

لمتابعة الكاتب ومناقشته (أضغط هنا).

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار