كرة سلة – الأهلي يهزم الزمالك في مباراة مجنونة.. والجزيرة يقتنص الصدارة

share on:
كرة

أقيمت مباريات الجولة الرابعة من المرحلة الترتيبية في دوري كرة  السلة المصري والذي يضم 8 أندية، وكان أهمها الديربي بين الأهلي والزمالك.

لقاء الأهلي والزمالك أقيم على صالة عبد الله الفيصل بالنادي الأحمر، وشهد تفوق الأبيض خلال المباراة، ووصل الفارق في بعض اللحظات إلى 17 نقطة.

ولكن الشوط الثالث شهد استفاقة حمراء، حيث نجح الأهلى في تقليل الفارق مع الزمالك إلى سبع نقاط فقط قبل الوصول إلى الشوط الرابع.

الشوط الرابع شهد إثارة بالغة مع إهدار لاعبي الزمالك للرميات الحرة، وبراعة الأمريكي أليكس يونج لاعب الأهلي، وانتهى اللقاء بالتعادل 95/95.

لجأ الفريقان إلى وقت إضاف مدته خمس دقائق لحسم المنتصر، ونجح لاعبو الأهلي في الاستحواذ على كل الكرات المرتدة من السلة بعد خروج أنس أسامة لاعب الزمالك لارتكابه خمس أخطاء شخصية.

سيطر الأهلي على النتيجة ليحسم اللقاء بنتيجة 106/112 وسط فرحة عارمة من اللاعبين وحزن من لاعبي الزمالك على ضياع الفوز.

وفاز سبورتنج في مباراة من جانب واحد على طلائع الجيش بنتيجة 56/80، وحقق الجزيرة انتصارًا هامًا على حساب سموحة بنتيجة 76/80.

أما آخر مواجهات الجولة الرابعة من بطولة دوري السوبر كانت بين الاتحاد والمصرية للاتصالات وانتهت بفوز الفريق السكندري بنتيجة 99-75.

وتربع الجزيرة على صدارة الترتيب منفردًا بعد هزيمة الزمالك برصيد 8 نقاط، فيما أصبح الزمالك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي الإتحاد في المركز الثالث بنفس رصيد النادي الأبيض، وبقى الأهلى في المركز الرابع رغم فوزه في الديربي.

وجاء سبورتنج خامسًا بـ 6 نقاط وبعده سموحة بـ 5 نقاط وطلائع الجيش بنفس عدد النقاط فيما جاء فريق المصرية للاتصالات في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

طالع أيضًا
 
 

تعليقات الفيس بوك