كرة السلة – ياسر عبد الوهاب المدرب العام للزمالك: جاهزون لمواجهة الأهلي

share on:
كرة السلة

أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العام للزمالك أن الفريق جاهز لمواجهة الأهلي المصري غدًا بدوري السوبر المصري لـ كرة السلة في الجولة الحاديثة عشر.

وقال ياسر في تصريحات نُشرت عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك تحدث فيها عن غياب المدير الفني أجوستي بوش واستعدادات الفريق لمباراة الغد.

وأكيد ياسر عبد الوهاب أن المدير الفني للزمالك يمر بوعكة صحية تسببت في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن غياب أجوستي عن التدريبات لن يؤثر على استعدادات الفريق.

خاصة وأنه على تواصل دائم مع الجهاز الفني، ويتابع التدريب عن طريق “الفيديو”.

وعن مباراة القلعة البيضاء القادمة أمام الأهلي أكد عبد الوهاب أن مباريات القمة بين الزمالك والأهلي لها طابع خاص حتى وإن كانت مباراة ترتيبية.

وأضاف أن مواجهة الأهلي دائما ما تلعب بطريقة وفكر تكتيكي مختلف عن باقي مباريات البطولة، مشيرا إلى جاهزية جميع اللاعبين لتقديم عرض قوي يليق بإسم نادي الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير ومجلس الإدارة.

بينما تحدث سمير جودة مدرب الفريق الأول وأكد أن الزمالك مستعد لمواجهة الأهلي بشكل كبير، أنه شارك أمام الأهلي في أكثر من مباراة سواء كلاعب أو مدرب، وحقق الفوز في معظمها.

وقال إن لاعبي الزمالك مستعدون لتقديم عرض قوي يليق باسم نادي الزمالك وبإمكانياتهم الفنية والبدنية، مشيرا إلى أن هدفهم تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير.

May be an image of one or more people

الجدير بالذكر أن الزمالك فاز على طلائع الجيش بنتيجة 72-60، بينما فاز الأهلي على الجزيمة بنتيجة 72-64 في مواجهات الجولة العاشرة.

ويتصدر الاتحاد السكندري بطولة دوري السوبر لـ كرة السلة بـ18 نقطة وخلفه الزمالك والجزيرة بنفس عدد النقاط، فيما يأتي سبورتنج والاهلي في المركز الرابع والخامس بـ15 نُقطة.

يُذكر أن لقاء الديربي سيقام بالغد، في الجولة الحادية عشر من دوري السوبر المصري لكرة السلة بين الزمالك والأهلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.