كافاني يقترب من التجديد لموسم أخر مع مانشستر يونايتد

share on:
كافاني

أكدت تقارير أن مانشستر يونايتد يخطط لرفع راتب إدينسون كافاني إلى 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في محاولة لإقناعه بالبقاء في النادي لموسم آخر.

يحصل مهاجم أوروجواي حاليًا 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ومع انتهاء عقده هذا الصيف ومستقبله غير واضح حاليًا، يبدو أن النادي مستعد لتقديم زيادة قدرها 2.5 مليون جنيه إسترليني.

 

ووفقًا لصحيفة “ذا صن الإنجليزية”، أن شعر مانشستر يونايتد أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا كان حريصًا على العودة إلى موطنه أمريكا الجنوبية، وبالتالي يخطط لتحسين راتبه، ويأمل المدرب أولي جونار سولشاير في التوصل إلى اتفاق لتجديد التعاقد.

ومع ذلك، فإن بقاء اللاعب داخل الأولد ترافورد يعتمد أيضًا على أمور خارج المستطيل الأخضر وهي عائلة كافاني، التي انفصل عنها بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا.

الشياطين الحمر لديهم خيار تمديد العقد لموسم ثاني أخر، لكنه يحتاج إلى موافقة كافاني.

 

وعلق سولشاير في تصريحات للصحافة الإنجليزية علي تجديد كافاني لموسم أخر، وقال: “ليس لدينا موعد نهائي فيما يتعلق بتمديد عقد كافاني، ولكن كلما سجل المزيد من الأهداف، كلما أصبحنا أفضل كفريق، وكلما كانت لديه فرصة أكبر بأن يستمر في النادي لموسم أخر”.

وأضاف: “دعونا نتحدث بعد الأحد مرة أخرى، ربما يتغير الموقف، وربما يكون قد حسم موقفه “.

يذكر أن انضم المهاجم الأوروجوياني على صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان الفرنسي في أكتوبر 2020، وسجل 14 هدف وصنع 5 أهداف في 34 مباراة.

اقرأ أيضا:

 

تعليقات الفيس بوك