أخباركافاني وسواريز قد يتعرضان لإيقاف يصل لمدة ستة أشهر.. تعرف على السبب

كافاني وسواريز قد يتعرضان لإيقاف يصل لمدة ستة أشهر.. تعرف على السبب

- Advertisement -
- Advertisement -

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن نجوم منتخب أوروجواي قد يتعرضون للحظر لمدة ستة أشهر من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك لسلوكهم بعد خروجهم من كأس العالم.

بالرغم من أن منتخب أوروجواي نجح في الفوز على منتخب غانا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، إلا أنه كان يحتاج لهدف ثالث من أجل التأهل لدور الـ16 بجانب منتخب البرتغال والذي حققه منتخب كوريا الجنوبية، وأدى ذلك لخروج المنتخب حين ذاك.

كان بعض اللاعبين كخوسيه خيمينيز وإدينسون كافاني الأكثر صراحة بشكاواهم الشديدة للمسؤولين، حيث شوهد كافاني مهاجم مانشستر يونايتد السابق وهو يطرق شاشة حكم الفيديو المساعد في احتجاجه على النتيجة، وأيضًا مهاجم المنتخب لويس سواريز الذي قال عقب اللقاء أن الاتحاد الدولي لكرة القدم دائما ضد أوروجواي.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، يمكن الآن معاقبة لاعبي كرة القدم لخرقهم المادتين 11 و 12، وتتعلق المادة 12 بالسلوك غير اللائق للاعبين والمسؤولين، حيث يمكن أن تكون العقوبة حظر القيام بأنشطة تتعلق بكرة القدم لمدة ستة أشهر على الأقل.

ومع ذلك، إذا حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم على سلوك اللاعبين بأنه تحريضًا علنيًا على الكراهية أو العنف، فيمكن معاقبتهم بحظر ممارسة الأنشطة المتعلقة بكرة القدم لمدة ستة أشهر على الأقل، فيما يعني أن العقوبة سيتراوح فرضها على اللاعبين بين 10 إلى 15 مباراة.

 

اقرأ أيضًا:

في خطاب مؤثر.. ميسي يعبر عن سعادته بتحقيق كأس العالم ويهدي الفوز للأسطورة مارادونا

الأرجنتين في كأس العالم.. نهائي تاريخي نحو اللقب الثاني وأزمة ملابس وكابوس ميسي

فيدال يرد على مبابي في تصريحات مثيرة عن كرة القدم في أمريكا الجنوبية

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار